اعلان

محو الأمية شرط لاستلام شهادة التخرج من كلية الدراسات الإسلامية بسوهاج

كلية الدراسات الاسلامية بنات سوهاج
كلية الدراسات الاسلامية بنات سوهاج

عُقدِ اليوم بمقر كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات جامعة الأزهر بسوهاج، اجتماع اللجنة التنسيقية لمحو الأمية بالكلية بحضور الدكتور علي عبد الموجود نور الدين، عميد الكلية، ومحمد السيد الدالي، مدير عام فرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بسوهاج، والدكتورة فاطمة المهدي، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع، ومحمود الشريف منسق جامعة الأزهر، والدكتورة أمل عسكر، والدكتورة انغام حسين، ومحمد فرغل بالكلية.

ووجه محمد الدالي التحية والشكر والتهنئة لكلية الدراسات الإسلامية بسوهاج لما حققته من إنجاز متميز بين كليات جامعة الأزهر أسفر عن حصولها على المركز الأول بدورة يناير .

كلية الدراسات الاسلامية بنات سوهاج

واستعرض معدلات التغير في نتائج مشاركة الكلية في تفعيل البروتوكول الموقع بين جامعة الأزهر والهيئة العامة لتعليم الكبار، كما استعرض الموقف التنفيذي لدورة ابريل وكذلك دورة يوليو.

ونوه الدالي، إلى أهمية التوعية بما صدر عن جامعة الازهر من قرارات أهمها توقف منح شهادة التخرج للطالبات هذا العام على وفاء الطالبات بالالتزامات المقررة في محو الأمية.

كلية الدراسات الاسلامية بنات سوهاج

واستعرض الدكتور علي عبد الموجود نور الدين، عميد الكلية. الخطاب الوارد من جامعة الأزهر، والذي تضمن التأكيد على مشاركة طلاب وطالبات جامعة الأزهر في المشروع القومي لمحو الأمية، والتأكيد على تنفيذ الأنشطة الإعلامية اللازمة للتوعية بين الطلاب والطالبات خلال المحاضرات والندوات.

كلية الدراسات الاسلامية بنات سوهاج

وتناول الاجتماع الإجراءات اللازمة لفتح الفصول، واستخراج الشهادات والخطط المستقبلية؛ لتأهيل طالبات الكلية على التدريس بفصول محو الأمية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-0) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم