اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. ضبط 4 أشخاص ينقبون عن الآثار بديرب نجم

الحبس
الحبس

تقدم أهل مصر نشرة أخبار الشرقية اليوم، وإليكم أبرز عناوين الأخبار والأحداث التي شهدتها المحافظة اليوم.

وفاة سكرتير عام المحافظة الأسبق والمحافظ يؤدي واجب العزاء

توفي اليوم الخميس محمد إبراهيم المسلمي سكرتير عام محافظة الشرقية الأسبق، وتم دفنه بمقابر عائلته بمسقط رأسه بعزبه المسلمي بقرية الطيبة التابعة لرئاسة مركز ومدبنة الزقازيق، وأدى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية واجب العزاء في المغفور له وكذلك حشد كبير من الشخصيات العامة وموظفي ديوان المحافظة.

التموين تشن حملات تفتيشية على المخابز بمشتول السوق

قام قطاع تموين جنوب الشرقية بحملة تفتيشية برئاسة عاطف عراقي رئيس القطاع على المخابز البلدية بمركز مشتول السوق والقرى التابعة له وأسفرت على ضبط مخالفات لأصحابها منها مخالفة لوزن الخبز المطلوب وأخر غير مطابق للمواصفات التموينية.

الشباب والرياضة تنظم احتفالية لأطفال مراكز التوحد:تحت شعار "نتوحد من أجلهم":

قام مكتب قادرون بإختلاف بمديرية الشباب والرياضة بالشرقية بالتعاون مع الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالوزارة بتنظيم إحتفالية لمراكز أطفال التوحد تحت شعار ( نتوحد من أجلهم )، وذلك بالصالة المغطاة بمدينة الزقازيق، وذلك اهتماما بأطفال التوحد والخرص على دمجهم.

ضبط 4 أشخاص بنقبون عن الآثار

أبلغ الأهالي في قرية تابعة لنطاق مركز شرطة ديرب نجم بمحافظة الشرقية، عن شكوكهم في أربعة أشخاص ينقبون عن آثار في منطقة تل يوسف الأثرية بقرية برمكيم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لتحري المعلومات الواردة، وبالفعل تبين تردد 4 أشخاص على محل الواقعة بغرض التنقيب على الاثار وتم ضبطهم والتحفظ عليهم.

تحصين أكثر من 413 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية

قامت مديرية الطب البيطري بالشرقية عن طريق 180 لجنة، بتحصين 413 ألفا و71 رأس ماشية ما بين تحصين 207 آلاف و196 رأس ماشية، للوقاية من مرض الحمى القلاعية، وتحصين 205 آلاف و875 رأس ماشية للوقاية من مرض حمى الوادي المتصدع وترقيم وتسجيل 9503 رؤوس ماشية.

WhatsApp
Telegram