اعلان

أخبار بني سويف اليوم.. مصرع وإصابة 9 أشخاص وقطع الكهرباء عن 4 قرى

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة بنى سويف، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة التي حدثت على مدار اليوم بمختلف المجالات، ومن خلال هذا التقرير ترصد جريدة ' أهل مصر'، أخبار بني سويف اليوم.

مصرع وإصابة 9 أشخاص

لقى شخص وأصيب 8 آخرين بإصابات مختلفة، اليوم الخميس، بحوادث متفرقة بمحافظة بنى سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

معرض'أهلا رمضان' بمدينة ببا

تفقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف معرض ' أهلاً رمضان' بمدينة ببا ،ضمن خطة المحافظة بالتوسع في إقامة المعارض والمنافذ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

قطع الكهرباء عن 4 قرى

أعلن قطاع الكهرباء ببني سويف، اليوم الخميس، أنه تقرر فصل التيار الكهربائي عن 4 قرى مركز بني سويف' يومى السبت والأحد خلال الأسبوع المقبل، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مراجعة كشوفات كميات القمح المستهدف

قام الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، خلال زيارته لصوامع سدس، بمراجعة كشوفات الكميات المتوقع توريدها بمحيط كل صومعة تخزين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

توريد القمح

وجه الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، بإعداد تقرير يومي بكميات القمح الموردة مع بداية موسم التوريد بالمحافظة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إنقاذ 18 حالة من كبار السن بلا مأوى

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي ببنى سويف، عن إنقاذ 18 مواطنا بلا مأوى في شوارع مدينة بني سويف ومراكزها وذلك في خلال 48 ساعة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram