اعلان

شكوى لحماية الطفل.. والد تلميذة الإسكندرية التي تم طردها والتنمر عليها: بنتي رافضه تروح المدرسة

مديرية التربية والتعليم
مديرية التربية والتعليم

تقدم المهندس رمضان سعد والد تلميذة في المدرسة الخاصة، بشكوي إلى حماية الطفل بسبب تعرض نجلته إلى التنمر وطردها من الفصل، وسحب الكتب المدرسية منها، لعدم استكمال دفع المصروفات للمدرسة الخاصة مما سبب لها حالة نفسية سيئة.

وقال 'سعد' في تصريح لـ'أهل مصر'، إنه تقدم أيضا بشكوي رسمي إلى مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية؛ لسوء معاملة نجلته داخل إحدى المدرس الخاصة بمنطقة العجمي وحجزها ومنعها من الفصل الخاصة بها، وعدم السماح لها بدخول المدرسة مرة أخرى طبقا لتعليمات المسئولة عن المدرسة.

وأضاف 'سعد': 'رفضت هذا الأسلوب خاصة وأن المبلغ المتبقي صغير وهو ٩٠٠ جنيه، وفوجئت بعد حضور ابنتي من المدرسة وهي في حالة انهيار شديد وبكاء، وبعد تهدئتها واستيضاح الأمر منها فوجئت بقيام المدرسة بحجزها بالفعل في أحد الفصول بمفردها والتنمر عليها أمام زملائها في الفصل، وسحب الكتب المدرسية منها'.

وأوضح ولي أمر التلميذة، أن ما تم أثر في نفسية ابنته التي ترفض الذهاب إلى المدرسة أو مقابلة زملائها، وأن هذا الأمر والمعاملة السيئة تكرر مع عدد من التلاميذ وهناك حالة غضب بين أولياء الأمور، ويجري تقديم شكوى فردية وأخرى مجمعة إلى إدارة العجمي التعليمية وآخر لمديرية التربية والتعليم لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ما تم من تنمر واحتجازهم في غرف منفردة وطرد التلاميذ من المدرسة، لمجرد عدم استكمال باقي المصروفات خاصة وأن العام الدراسي لم ينته بعد.

والد التلميذة

وعلى الجانب الآخر، أكدت مديرية تعليم الإسكندرية، أنه سوف يتم التحقيق الفوري في واقعة احتجاز التلميذة والتنمر علها، وفي الشكاوى الخاصة لأولياء الأمور من المدرسة الخاصة صاحبة الواقعة وتطبيق اللوائح والقوانين في هذا الأمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشكيل الحكومة الجديدة.. أسماء الوزراء الباقون في منصابهم