اعلان

طقس قنا اليوم.. شديد الحرارة نهاراً لطيف ليلاً.. والعظمى 34 درجة

حالة الطقس
حالة الطقس

تشهد محافظة قنا، اليوم الجمعة، الرابع عشر من شهر رمضان المبارك، طقسا مشمسا شديد الحرارة نهاراً، لطيف ليلاً، وتسجل درجات الحرارة بالمحافظة 34 درجة للعظمى، و19 درجة للصغرى.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود، اليوم الجمعة، طقس دافئ نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدل على السواحل الشمالية ووسط سيناء، حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، بارد ليلاً وفي الصباح الباكر على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للبرودة على شمال الصعيد.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يشهد، اليوم الجمعة، نشاطا للرياح وغيوم جزئية على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، بينما يكون الطقس مشمساً مع نشاط للرياح على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد، فيما يكون مشمساً على جنوب الصعيد.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن الأجواء تستمر لطيفة علي شمال البلاد لليوم الجمعة؛ ومن يوم السبت متوقع أن تتأثر البلاد بمنخفض حراري يصاحبه ارتفاع كبير في درجات الحرارة ونشاط للرياح تكون مثيرة للرمال والأتربة علي غرب البلاد وشمال الصعيد.

ووفق هيئة الأرصاد الجوية تسجل درجات الحرارة المتوقعة بمحافظات جنوب الصعيد ما يلي:

سوهاج: العظمى 33 والصغرى 18 درجة.

قنا: العظمى 34 والصغرى 19 درجة.

الأقصر: العظمى 35 والصغرى 18 درجة.

أسوان: العظمى 36 والصغرى 19 درجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني