اعلان

أخبار الإسكندرية اليوم.. العثور على جثة شاب ومتابعة ارتفاع أسعار البنزين بالمحافظة

أخبار الإسكندرية اليوم
أخبار الإسكندرية اليوم

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث المهمة، ومن خلال هذا التقرير، يرصد «أهل مصر»، أخبار الإسكندرية اليوم.

فريق طبي ينجح في استئصال غدة درقية وزنها كيلو بالإسكندرية

نجح فريق طبي بمستشفى جمال حماد المركزي بمحافظة الإسكندرية في نجاح إجراء جراحة صعبة لسيدة عمرها 74 سنة لاستئصال غدة درقية ضخمة وممتدة بتجويف الصدر يزيد وزنها عن كيلو جرام.

للتفاصيل اضغط هنا

القبض على 'نباش' تعدى على سائق شركة نظافة بالسلاح في الإسكندرية

تمكن ضباط قسم شرطة الرمل أول بمديرية أمن الإسكندرية القبض على 'نباش قمامة' بعد أن تعدى على سائق بشركة نهضة مصر بسلاح أبيض المسئولة عن النظافة من شوارع الإسكندرية.

للتفاصيل اضغط هنا

تموين الإسكندرية: لم نرصد مشاكل أو زحام بعد ارتفاع أسعار الوقود

أصدر المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، تعليمات مشددة لمدير عام التجارة الداخلية سليمان الطيب وللأجهزة الرقابية بالمديرية بمتابعة محطات تموين السيارات، والتأكد من الإعلان عن الأسعار الجديدة والتي تحركت منذ صباح اليوم، كذلك جرد كميات الوقود بكل محطة ومتابعة حركة تموين السيارات والتأكد من عدم وجود زحام أو تكدسات.

للتفاصيل اضغط هنا

محطات البنزين

العثور على جثة شاب بعد يومين من غرقه ببحيرة مشروع ناصر بالإسكندرية

تمكن فريقا الإنقاذ النهري و'غواصين الخير' في الإسكندرية من العثور علي جثة شاب غرق في بحيرة مشروع ناصر بالكيلو 60 على الطريق الصحراوي، غربي محافظة الإسكندرية إثر سقوطه رفقة سائق بسيارة منذ يوم الأربعاء الماضي.

للتفاصيل اضغط هنا

رفع 30 طن مخلفات وأتربة و50 حالة إشغال طريق بحي وسط في الإسكندرية

نفذ حي وسط الإسكندرية من خلال إدارة النظافة التابعة له، حملة لرفع المخلفات والقمامة من عدد من شوارع الحي بمعاونة الحدائق المركزية في رفع مخلفات متنوعة

للتفاصيل اضغط هنا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة في عدد سكانها خلال 72 يومًا