اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. قتح باب الحجز في الإسكان الاجتماعي

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة فى كافة أنحائها، ومن خلال هذا التقرير ترصد' أهل مصر' أخبار الأقصر اليوم.

مناشدة المواطنين بسرعة سداد مبالغ التصالح بالأقصر

عقد العميد طارق لطفي رئيس مدينة الأقصر، اجتماعًا عاجلاً بمقر ديوان عام مجلس مدينة الأقصر، مع عدد من المسئولين لبحث المحاور المتعلقة بملف التصالح، والمعوقات التي تواجه اللجنة والأمانة الفنية بمدينة الأقصر وسبل تذليلها، حيث استعرض خلال الاجتماع آخر المستجدات والإجراءات المتخذة بمعرفة اللجنة والأمانة الفنية، مناشدا جميع المواطنين بسرعة التوجه...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إعادة فتح باب الحجز لوحدات الإسكان الاجتماعي بالأقصر.. الشروط والمستندات المطلوبة

أعلنت مديرية الإسكان والمرافق بمحافظة الأقصر، بالاشتراك مع صندوق الإسكان الاجتماعي بوزارة الإسكان والمرافق عن فتح باب الحجز لوحدات الإسكان الاجتماعي بمحافظة الأقصر، مشيرة إلى أن الشروط والمستندات الواجب توافرها عند التقديم هي ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أوقاف الأقصر تفتتح مسجدي بإسنا

افتتحت مديرية الأوقاف بمحافظة الأقصر، اليوم الجمعة مسجدي بإسنا جنوب المحافظة، وذلك عقب الإنتهاء من تشيدهما وتجهيزهما بكافة الإمكانيات، حيث أوضح 'سيد محمد عبد الدايم' أن المسجدين الذي تم افتتاحهما، هما 'مسجد... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

«محجوب» يكرم الفائزين في مسابقة الطالب المثالي على مستوى جامعة الأقصر

كرم الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، والدكتور حمدي حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الطلاب الفائزين بمسابقة الطالب المثالي والطالبة المثالية على مستوى الجامعة، بحضور الدكتور وائل محمد الصغير، مدير عام رعاية الشباب بالجامعة، والأستاذة ذكاء محمد صبري، مدير إدارة النشاط الاجتماعي بالجامعة، حيث حصد الطالب... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فضيحة غير مُشرّفة.. تحرك برلماني بشأن فشل البعثة المصرية في أولمبياد باريس