اعلان

أخبار القليوبية اليوم.. جهود أمنية مكثفة للعثور على جثة طفلة برشاح شبين القناطر

أخبار القليوبية اليوم
أخبار القليوبية اليوم

شهدت محافظة القليوبية ومراكزها، اليوم السبت، أحداثاً هامة وتأتى أبرز أخبار القليوبية اليوم، لليوم الثالث على التوالى تكثف قوات الإنقاذ النهرى والأهالي بالقليوبية من جهودهم للعثور على جثة طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات ، لقيت مصرعها غارقة برشاح بقرية كفر الحصافة بدائرة مركز شرطة شبين القناطر، أثناء لهوها أمام الرشاح المقابل لمنزلها بالقرية.

«أهل مصر» تستعرض أبرز وأهم الأخبار والأحداث التي شهدتها محافظة القليوبية ومراكزها اليوم السبت، وذلك على النحو التالى:

محافظ القليوبية يتابع أعمال تطوير ميدان العاشر من رمضان بقليوب             

تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم، أعمال تطوير ميدان العاشر من رمضان بمدينة قليوب والذي يتم تنفيذه ضمن الخطة الإستثمارية للمحافظة ٢٠٢١/٢٠٢٢ وذلك للوقوف على نسب التنفيذ وتذليل العقبات ودفع الأعمال للانتهاء من المشروع قريبا لتسيير الحركة المرورية بالمنطقة.. للمزيد من المعلومات اضغط هنا..

مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم بشبين القناطر

لقى شخصين مصرعهما وأصيب ثلاثة أخرين فى حادث تصادم بطريق مسطرد/ شبين القناطر بسبب السرعة بين سيارة نصف نقل وتروسيكل وتم نقل الجثتان والمصابين الى مستشفى شبين القناطر، وتحرر محضر بالواقعة

تجديد حبس 20 تاجر مواد مخدرة بالقليوبية

جدد قاضى المعارضات بالقليوبية ، حبس 20 تاجر مخدرات ضبطوا بحملة أمنية بالقليوبية بعدد بمراكز المديرية 15 يوماً على ذمة التحقيقات، مع مراعاه مواعيد التجديد القانونية اللازمة لهم. 

ضبط شقيقين لقيامهما بالإتجار فى المواد المخدرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط شقيقين عاطلين لممارستهما نشاطا إجراميا بالإتجار بالمواد المخدرة، بدائرة مركز شرطة الخانكة، وضبط بحوزتهما كمية من المواد المخدرة المتنوعة "الحشيش والهيروين والآيس، ومبلغ مالى ومصوغات ذهبية، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، والتي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإرسال عينة من المخدر المضبوط للمعمل الجنائى لفحصها.

ضبط 2145 مخالفة مرورية

تمكنت الإدارة العامة لمرور القليوبية، من تحرير 2145 مخالفة مرورية متنوعة، خلال حملة مكبرة لضبط السيارات المخالفة وقائدى المركبات بدون رخصة قيادة، وتم إخطار النيابات المختصة فتولت التحقيق.

القبض على 28 متهم حيازة مواد مخدرة خلال حملة أمنية

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، حملة أمنية موسعة على الخارجين عن القانون، وتم ضبط 28 عاطلا بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، وتحررت محاضر بنطاق مراكز وأقسام الشرطة بالمديرية، وأمرت النيابة بحبس المتهمين، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

المضبوطات
المضبوطات
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ضغط هجومي للأبيض