اعلان

"فيجو" ينافس النساء ليكون أول شاب يتخصص في فرش شقق العرائس.. "بحب الديكور وفريقي في كل محافظات مصر"

اول شاب يتخصص في فرش شقق العرائس
اول شاب يتخصص في فرش شقق العرائس

الموهبة طريق للاحتراف ومصدر للدخل:

قادته موهبته في فن الديكور إلى التخصص في عمل يكاد يكون الأقرب للعمل النسائي، وساعده على ذلك عمله السابق في أحد محلات مفروشات العرائس، حتى استطاع تكوين فريق عمل مكون من عدد كبير من الفتيات في جميع محافظات مصر، لينفرد كأول شاب في فرش شقق العرائس.

فيجو

فيجو يحترف فرش شقق العرائس والصدقة تقوده إليها:

هو الشاب 'فرج السيد' الشهير ب 'فيجو'، والذي يبلغ من العمر نحو 26 عام ويقيم في مركز نبروه بمحافظة الدقهلية، يقول: 'هوايتي وموهبتي هي الديكور والتنسيق المنزلي، وتخصصت في فرش شقق العرائس عن طريق الصدفة، لافتا إلى أنه أصبح عمله الخاص المميز به ومصدر دخله.

شأب يتخصص في فرش شقق العرائس

فيجو: "اكتشفت موهبة الديكور وتنسيق المفروشات خلال عملي بأحد المحلات":

ويضيف 'فيجو': 'كنت بشتغل في محل مفروشات ولكن كنت أتميز على زملائي في قدرتي على تنسيق المفروشات وطيها كما يفعل المصنع والماكينات، لافتا إلى استعادة شقيقه به في فرش شقته وتنسيق الديكور الخاص بها قبل زواجه، معلقا: 'فرشت شقة أخويا وكانت صدفة جعلت كل الناس في بلدي تعرف موهبتي في فرش شقق العرايس والعرسان'.. حسب قوله.

اول شاب يتخصص في فرش شقق العرائس

من هنا ذاع صيته: البداية كانت من فرش شقة شقيقه قبل زواجه:

ويروي 'فيجو' بداية فرش شقق العرائس: 'بعدما فرشت شقة شقيقي، طلبني صديق لي افرش شقته هو الاخر ومن هنا ذاع صيتي، وبدأت أتفرغ أكثر للعمل في فرش شقق العرائس، خاصة مع زيادة الطلب علي لهذا العمل، وبدأت أنتشر خارج محافظة الدقهلية، واتعرفت بفيجو لفرش شقق العرائس'.

انتشار واسع خلال عامين في محافظات مصر:

يؤكد 'فيجو' أنه خلال عامين استطاع أن يصل إلى كل محافظات مصر فبعدما أنشأ أول مكتب لفرش العرائس في مدينة المنصورة، وبالتالي توالت المكاتب في كافة محافظات مصر إلى أن بلغت نحو 33 فرع، بفريق يصل لنحو 103 فتاة، كل فريق مكون من 3 فتيات.

اول شاب يتخصص في فرش شقق العرائس

فريق مكون من 103 فتاة في كل محافظات مصر والصعيد:

ويوضح 'فيجو' أنه كان في بداية الأمر يذهب بنفسه لفرش وديكور شقة العرائس بدون مساعدة من فتيات، لافتا إلى أنه مع مرور الوقت احتاج إلى مساعدة الفتيات خاصة وأن العرائس يحتاجن إلى فتيات وإناث للفرش لهن، معلقا: 'كل عروسة بتحتاج لبنات تفرش الشقة، بالإضافة إلى إن الطلب زاد عليّ لفرش الشقق في كل المحافظات، فخصصت فتيات للعمل معي'.. حسب قوله.

اول شاب يتخصص في فرش شقق العرائس

مهندسات ديكور ضمن الفريق ولسن فقط هواة:

ويشير 'فيجو' إلى أنه حقق نجاح واضح خلال عامين وهي مسيرة عمله في فرش شقق العرائس، وما زال يواصل السعي للانتشار أكثر وتحقيق نجاح أكبر، مفتخرا بأن العرائس تطلبه بالاسم من خلال صفحته على موقع الفيس بوك 'فيجو لفرش شقق العرائس'، والتي أعدها لتلقي طلبات الزبائن عليها، كما أنه يتلقى طلبات الانضمام من الفتيات المهتمين والمحترفين في العمل في فرش شقق العرائس والديكورات، لافتا إلى أنضمام مهندسات ديكور لفريق العمل.

اول شاب يتخصص في فرش شقق العرائس

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً