اعلان

أخبار قنا اليوم.. الأقباط يحتفلون بـ«أحد الشعانين» في كنائس المحافظة

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، عدداً من الأحداث الهامة، التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

أسقف نقادة وقوص بقنا يترأس قداس أحد الشعانين بكنيسة أول الشهداء استفانوس

ترأس الأنبا بيمن، أسقف مطرانية الأقباط الأرثوذكس بنقادة وقوص وتوابعها، ورئيس دير الملاك ميخائيل العامر بنقادة، قداس أحد الشعانين بكنيسة أول الشهداء استفانوس بقوص، بحضور الآباء كهنة الكنيسة، وخورس الشمامسة، وعدد كبير من الأقباط.

انتهاء امتحانات الترم الثاني العملية لطلاب فصول مياه الشرب بقنا

انتهت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا من إجراء امتحانات التدريبات المهنية العملية للتيرم الثاني من العام الدراسي ٢٠٢١-٢٠٢٢ لطلاب الصف الاول والثاني بفصول التعليم والتدريب المزدوج (تخصص فني محطات وشبكات مياه الشرب وفني محطات وشبكات مياه الصرف الصحي).

توريد 2295 طن قمح لصوامع وشوّن محافظة قنا منذ بدء الموسم

صرح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أنه تم اليوم توريد 500 طن من محصول القمح للصوامع والشوّن بالمحافظة ليصبح اجمالي ما تم توريده منذ بدء موسم توريد القمح وحتى الآن 2295 طن، مؤكدا على متابعته بصفة دورية لأعمال التوريد إلى صوامع وشوّن المحافظة؛ للتأكد من انتظامها دون أي معوقات.

«الداودي» يترأس اجتماعًا لمتابعة خطة تطوير كورنيش مدينة قنا

ترأس اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اجتماعًا موسعًا، لمتابعة خطة مشروع تطوير الجانب الشرقي من كورنيش النيل بمدينة قنا، وذلك في إطار خطة المحافظة للتطوير والتجميل وخلق متنزه ومتنفس طبيعي للأهالي والمواطنين بقنا.

«الأقباط» يحتفلون بـ«أحد الشعانين» بكنائس محافظة قنا

شهدت كنائس محافظة قنا، اليوم الأحد، احتفالات الأقباط بأحد السعف أو أحد الشعانين، وتوافد أعداد كبيرة من الإخوة الأقباط على جميع كنائس المحافظة، وإقبالهم على شراء سعف النخيل وسط فرحة وبهجة بين الصغار والكبار.

محافظ قنا يبعث برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى غزوه بدر الكبرى

بعث اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى غزوه بدر الكبرى.

وجاء نص البرقية: "يسعدني ويشرفني أن أرفع لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة قنا، أصدق التهاني بمناسبة ذكرى غزوة بدر الكبرى، التي حقق فيها المسلمون أول انتصار على المشركين في معركة غير متكافئة، ورسخ هذا النصر أركان الدولة الإسلامية وأعز المسلمين، وأدعو الله أن يعيد على فخامتكم هذه الأيام المباركة بموفور الصحة والعافية، وأن يحقق لمصرنا الغالية كل الآمال والأهداف، وأن يحفظكم الله لمصر قائدا وزعيما، وأن يحفظ مصر بكم".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً