اعلان

توزيع 100 وجبة إفطار على روح «أم زياد» صاحبة الأعمال الخيرية بالأقصر

التوزيع
التوزيع

حرص شباب مطبخ الخير التابع لجمعية التنمية الريفية المتكاملة، بقرية أصفون بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، على توزيع وجبات غذائية ساخنة على الأسر الأشد فقرًا والأكثر احتياجًا، كصدقة جارية على روح 'أم زياد السمطي' صاحبة الأعمال الخيرية بإسنا، والتي وافتها المنية مساء أمس الأحد .

وقدم مطبخ الخير بقرية أصفون نحو 100 وجبة تضمنت أرز، وبطاطس، وقطعة من اللحم بالاضافة لأصناف أخري، وتم توزيعها على الأسر الأشد فقراً في المدينة، وذلك كصدقة علي روح أم زياد .

وقال عثمان العريان، أحد أعضاء فريق مطبخ الخير بقرية أصفون بإسنا جنوب الأقصر، إن مطبخ الخير يعمل منذ فترة طويلة على تقديم الوجبات للأسر الفقيرة والأشد احتياجاً في المدينة، في إطار التكافل والتضامن المجتمعي، مضيفة أن مطبخ الخير يضم مجموعة من الشباب، الذين يجمعهم حب الأعمال الخيرية، ومساعدة الغير.

وأضاف عثمان العريان، إنه تم التنسيق مع الشباب المتطوعين وأهل الخير في مطبخ الخير علي توزيع 100 وجبة صدقة جارية علي روح المرحومة أم زياد السمطي صاحبة الأعمال الخيرية بإسنا طوال شهر رمضان المبارك، وذلك نظراً لما قدمته لنا من دعم وأعمال خيرية كثيرة جداً حتي أخر يوم في حياتها، سألين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً