اعلان

أخبار بورسعيد اليوم.. المحافظ: روح التعاون سر النهوض بالنظام الإداري

أخبار بورسعيد اليوم
أخبار بورسعيد اليوم

شهدت محافظة بورسعيد، على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأحداث الهامة، ويستعرض «أهل مصر»، أبرز أخبار بورسعيد اليوم.

محافظ بورسعيد للسكرتير العام الجديد: روح التعاون سر النهوض بالنظام الإداري

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الأثنين، اللواء عاطف وجدي السكرتير العام الجديد لمحافظة بورسعيد، بديوان عام محافظة بورسعيد.

وقدم محافظ بورسعيد التهنئة للواء عاطف وجدي على منصبه الجديد، متمنيا له مزيد من التوفيق والتقدم في العمل، مؤكدا على أن محافظة بورسعيد تشهد تنمية غير مسبوقة خلال الفترة الحالية، فضلا عن التطور الكبير في الجهاز الآداري لمحافظة بورسعيد، والدفع بالكوارد المؤهلة على أعلى مستوى لتكون قادرة على تنفيذ المهام والمسؤوليات التي تتواكب مع التنمية التي تجري في مختلف القطاعات، منوها إلى أن التطور المستمر في أداء الموظفين و وروح التعاون والمشاركة التي تجمع العاملين في الديوان العام كانت احد أسباب تطور الخدمات المقدمة للمواطنين والنهوض بالنظام الإداري.

«قومي المرأة»: انطلاق إحدى «جلسات الدوار» بجنوب بورسعيد

في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية، الذي أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي، نظم المجلس القومي للمرأة فرع بورسعيد برئاسة نجلاء إدوار مقررة الفرع اليوم الإثنين، إحدى "جلسات الدوار" بمركز شباب الرضوان بجنوب المحافظة .

ومن جانبها تحدثت نجلاء إدوار مقررة فرع بورسعيد عن دور الأم المصرية، وكيف تحافظ على ابنتها، وذلك بعدم زواجها مبكرًا.

وتطرقت "إدوار" إلى الأضرار الجسيمة التي تقع نتيجة هذا الزواج، والتي كان أهمها هو الطلاق المبكر أيضًا.، قائلة "بناتكن أمانة و يجب الحفاظ عليهن، كما يحب أن تحفظ الأم حق ابنتها في التعليم، وأن يكون الحوار هو لغة التفاهم بين الأم وابنتها".

وأشادت بدور الأم المصرية التي تربي أجيالًا للمستقبل وتغرس فيهم روح الولاء والانتماء للوطن، مؤكدة على دور الأم في غرس جميع القيم والمبادىء في نفوس أبنائها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي و زد (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جووووووول أول لـ زد