اعلان

دموع وبكاء ودعوات.. انهيار أسرة روان الحسيني أمام قبرها بعد إحالة المتهم للمفتي بكفر الشيخ (فيديو وصور)

أسرة روان الحسينى أمام قبرها
أسرة روان الحسينى أمام قبرها

توجهت أسرة روان الحسينى، عصر اليوم، إلى مقابر العائلة بمدينة دسوق، وذلك لزيارة قبر ابنتهم روان، بطلة ولاعبة كرة السرعة، والتي لقيت مصرعها شهر يناير الماضي على يد مسجل خطر، بعد أن أصدرت محكمة جنايات فوه، اليوم في أولى جلسات محاكمة المتهم بإحالة أوراقه لفضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في عقوبة إعدامه.

وخيم الحزن على الأسرة، وخاصة الأم التي انهالت دموعها أمام قبر ابنتها حزنًا على فراقها، وظلت تدعو الله وتبكي جوار القبر، والدموع تنهمر من عينيها، حيث امتزجت فرحة الحكم بإحالة أوراق المتهم لفضيلة المفتي بالحزن الشديد على فراق ابنتهم التي فقدوها منذ قرابة الـ٩٠ يومًا على يد مسجل خطر، وظهر عدد من أفراد الأسرة أمام القبر وعلى وجههم الحزن، وتملأ عينيهم الدموع، وحرصت الأسرة على الدعاء وقراءة الفاتحة لروان من أمام قبرها، وذلك بعد وقت قليل من إصدار محكمة جنايات فوه اليوم قرارها بإحالة أوراق المتهم لفضيلة المفتي.

وقضت محكمة جنايات فوه بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين على المتهم بقتل روان الحسيني، لاعبة كرة السرعة، بإحالة أوراقه لفضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في عقوبة إعدامه، وتحديد جلسة يوم ٢١ من شهر مايو المقبل للنطق بالحكم في القضية.

ونظرت محكمة جنايات فوه بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، برئاسة المستشار خالد بدر الدين، رئيس المحكمة والدائرة الثانية، وعضوية المستشارين هشام شريف الشريف، وحسن محمد دويدار، وأحمد أحمد عثمان، أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل روان الحسيني، بطلة العالم في كرة السرعة، واللاعبة والمدربة في نادي دسوق الرياضي.

تفاصيل تلك الواقعة تعود ليوم السابع عشر من شهر يناير الماضي، وذلك عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة بندر دسوق يفيد بالعثور على جثمان روان الحسيني، طالبة جامعية ومقيمة بمدينة دسوق، أعلى سطح إحدى العمارات السكنية.

وكثفت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ من جهودها لكشف ملابسات الواقعة، وشكل اللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية فريق بحث جنائي، والذي أسفرت جهوده عن أن مرتكب الواقعة هو إبراهيم.إ.م.ع، 27 عامًا، مسجل خطر، يقيم بحي المنشية بمدينة دسوق، وقد سبق اتهامه في عدة قضايا من بينها مخدرات، بلطجة، سرقة، وتبين أنه تم الإفراج عنه مؤخرًا منذ شهر بعد قضائه عقوبة السجن المشدد 6 أعوام حول إدانته في جناية مخدرات.

وألقى القبض على المتهم، والذي بمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بصحة ما جاء بالتحريات، وأنه استغل الظلام بمدخل العمارة السكنية محل الجريمة وباغت المجني عليها وأشهر في وجهها سلاح أبيض، وصعد بها لسطح العمارة السكنية، واستولى على قرطها الذهبي ومبلغ مالي كان بحوزتها وهاتفها المحمول، وأنها عندما حاولت الفرار منه قام بخنقها بواسطة غطاء الرأس الذي كانت ترتديه، وغادر محل الواقعة.

وبرر المتهم في اعترافاته ارتكابه الواقعة لمروره بضائقة مالية واحتياجه للمال، وذلك عقب قضائه عقوبة السجن المذكورة، وأنه توجه لمحافظة دمياط للبحث عن عمل، ثم عاد ثانية لمدينة دسوق، وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل المتهم للنيابة التي أحالته لمحكمة جنايات فوه بمحافظة كفر الشيخ.

WhatsApp
Telegram