اعلان

التعليم تكرم طالبي الأقصر الفائزين بأول وثاني الجمهورية فى مسابقة "الهجرة غير الشرعية"

الاقصر
الاقصر

كرمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الطلاب الفائزين في المسابقة الفنية التي نظمتها الوزارة تحت عنوان "مخاطر الهجرة غير الشرعية والبدائل المتاحة 2022" خلال الحفل الذي شهده الدكتور رضا حجازي نائب الوزير لشئون المعلمين والسفيرة نائلة جبر رئيس اللجنة التنسيقية لمكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر ولوران دي بوك ــ رئيس بعثة المنظمة الدولية للهجرة بقاعة الاحتفالات الكبرى بفندق سميراميس بالقاهرة.

وخلال الاحتفالية تم تكريم الطالب عبدالرحمن أحمد عبد النبى مدرسة الأقباط الإعدادية لحصولة على المركز الاول على مستوى الجمهورىة والطالبة ليلى محمود محمد بمدرسة الثانوية الفنية بنات على المركز الثانى على مستوى الجمهورية في فعاليات المسابقة ممثلين عن تعليم الأقصر ولتميز أعمالهم الفنية المشاركة والمعبرة عن مخاطر الهجرة غير الشرعية.

كما تم تكريم موسى أحمد عبداالله مدير إدارة التربية البيئية والصحية والسكانية بالمديرية والذى قامت بالتنسيق وإدارة ومتابعة المسابقة الفنية.

ومن جانبه قدم الدكتور محمد السيد مدير مديرية التربية والتعليم بالاقصر التهنئية للفائزين متمنيه لهم تحقيق المزيد من النجاحات والتفوق في مختلف المجالات العلمية والأنشطة التربوية والثقافية .

كانت وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع اللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة الهجرة غير الشرعية والمنظمة الدولية للهجرة قد نظمت مسابقة فنية لطلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية لرفع وعي الطلاب بطريقة مبسطة للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية والحلول المتاحة في مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل