اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. المحافظ يتفقد معارض «أهلا رمضان» ويهنئ الأقباط بعيد القيامة

نشرة أخبار المحافظات
نشرة أخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد «أهل مصر» في هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ارتفاع أعداد المصابين بالتسمم الغذائى بقرية فى كفر الشيخ ل٧٦ حالة

يشهد مستشفى كفر الشيخ العام بمحافظة كفر الشيخ استمرار رفع حالة الطوارىء القصوى، بالمستشفى وذلك بسبب الارتفاع المستمر فى أعداد المصابين بالتسمم الغذائي نتيجة تناولهم وجبة إفطار مساء أمس الإثنين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يقدم التهنئة بعيد القيامة المجيد لنيافة الأنبا ماركوس

قدم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، واللواء أشرف صلاح، مساعد وزير الداخلية ، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء معتز البهنساوي، رئيس فرع المخابرات العامة بكفر الشيخ، واللواء وسام السيسي، رئيس جهاز الأمن الوطني بكفر الشيخ، والدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، التهنئة لنيافة الأنبا ماركوس، أسقف كفر الشيخ ودمياط، بعيد القيامة المجيد بكنيسة القديسة دميانة بتقسيم 2 بمدينة كفر الشيخ، والقمص بطرس بطرس بسطاوروس، وكيل عام المطرانية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يوافق على بعض التعديلات بأعمال التخطيط العمراني بدائرة المحافظة

وافق اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على بعض التعديلات بالمخطط التفصيلي بمركز ومدينة كفر الشيخ بمدينة كفر الشيخ وبقرية متبول وبقرية البخانيس وبقرية اسحاقه ، كما وافق المحافظ، على بعض التعديلات بالمخطط التفصيلي للعدد من الشارع بقرية بقلولة بمركز ومدينة الرياض، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يتفقد معارض أهلا رمضان ويطمئن على توفير السلع ويناقش المواطنين

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، معارض أهلا رمضان بشرق وغرب مدينة كفر الشيخ، للاطمئنان على توفير السلع الغذائية بها وياميش رمضان، والتزام التجار بالتخفيضات والتي تراوحت ما بين 15ل 30%، في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالمتابعة الميدانية المستمرة لضبط الأسعار والرقابة على الأسواق لمواجهة الاحتكار، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحرير 59 محضراً تموينياً للمخالفين

تمكنت حملة مكبرة على الأسواق، بالتعاون بين مجالس مدن محافظة كفر الشيخ، ومديرية التموين ومباحث التموين ومديرية الطب البيطري والصحة، من تحرير 59محضراً متنوعاً للمخالفين من التجار وأصحاب المخابز، كما تابعت الحملات توافر السلع المتعددة في المنافذ المتعددة والأسواق، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل