اعلان

اللحوم البلدية بـ100 جنيه.. منافذ البيع ملاذ الغلابة في قنا (فيديو وصور)

توفير لحوم بلدية بمنافذ البيع بقنا
توفير لحوم بلدية بمنافذ البيع بقنا

عرض «أهل مصر» بثاً مباشراً خلال عملية بيع اللحوم البلدية بمنفذ الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو تشت بمحافظة قنا بسعر 100 جنيه للكيلو، وذلك بناءًا على توجيهات القيادة السياسية، وتنفيذاً لتعليمات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وتحت إشراف الدكتور قدري الشعيني، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو تشت، وأشرف رفعت، نائب رئيس الوحدة المحلية.

وقال أشرف رفعت، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو تشت، في حديثه لـ«أهل مصر»، إن محافظة قنا وفرت لحوم بلدية لأهالي مركز أبو تشت بسعر 100 جنيه للكيلو، لخدمة المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم، والتي تُباع بمنفذ الوحدة المحلية بمدينة أبوتشت.

وأضاف ”رفعت“، أن منفذ البيع بالوحدة المحلية بمدينة أبوتشت شهدت إقبالا كبيرا من المواطنين على شراء اللحوم، مشيرا إلى أن اللحوم بلدية والعجول صغيرة، وأسعارها مخفضة وفي متناول الجميع، وذلك بناءًا على توجيهات القيادة السياسية، وتنفيذاً لتعليمات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا.

ومن جانبهم أكد المواطنون أن اللحوم بلدية، وأسعارها مناسبة وفي متناول الجميع، خاصة في ظل ارتفاع أسعار اللحوم عند الجزارين والتي تُباع بـ150 جنيها للكيلو، موجهين الشكر لمحافظ قنا اللواء أشرف الداودي، ومسؤولي مجلس مدينة أبوتشت على هذا العمل، متمنين أن تستمر تلك المبادرة طوال شهر رمضان المبارك.

وفي وقت سابق، أعلن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، عن توفير لحوم عجالي بلدية من مزارع المحافظة، بسعر 100 جنيه للكيلو في مختلف مراكز المحافظة بدءا من يوم السبت الموافق 16 من شهر أبريل الجاري، في إطار حرص المحافظة على توسيع قاعدة المستفيدين من منتجات مشروعات الأمن الغذائي في المدن والقرى، وتخفيف الأعباء عن كاهلهم، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

وقال محافظ قنا، إن اللحوم سيتم توفيرها يوم السبت من كل أسبوع، في 22 منفذ بيع بمراكز وقرى المحافظة،مؤكدا أن مشروعات الأمن الغذائي تُنتج العديد من السلع الغذائية الأساسية مثل اللحوم بأنواعها، الخضراوات، البيض، منتجات الألبان، لافتا إلى أن منتجات تلك المشروعات تتميز بأنها ذات قيمة عالية وبأسعار مخفضة، وتسهم في الحفاظ على ثبات الأسعار في الأسواق المحلية، مؤكدا أن الهدف الأساسي من تلك المشروعات هو خدمة المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً