اعلان

ضربها وسرقها.. أم تنفذ ابنها من السجن في الغربية

محكمة
محكمة

أنقذت أم ابنها من السجن بتهمة السرقة، بعد أن تعاطفت معه ونفت سرقته لها بعد ضربها، وتهديدها بالسلاح.

وقضت محكمة جنايات المحلة، الدائرة الثالثة، ببراءة شاب سرق والدته بالإكراه تحت تهديد السلاح، وذلك بعد أن تعدى عليها بالضرب.

ونظرت هيئة المحكمة، برئاسة المستشار سامح عبد الله، وعضوية المستشارين محمد شاهين، وعاصم الدسوقي، ومحمد مرتضى، القضية رقم 437 جنايات ثالث المحلة، والمقيدة برقم 28 جنايات كلي شرق طنطا.

وبعد تداول القضية قضت ببراءة المتهم، المدعو: 'رمضان.س'، المقيم بنطاق قسم ثالث المحلة في محافظة الغربية، بعد أن شهدت قاعة المحكمة، حضور الأم المجني عليها، والمدعوة 'أميرة.ي.غ'، وعيونها ممتلئة بالدموع تطلب من هيئة المحكمة براءة ابنها، لأنها سامحته.

عطف الأم

وقالت الأم إن ابنها كان يرغب في خطبة إحدى الفتيات، وأنها رفضت وطلبت منه الانتظار إلى حين تحسن أحوالهم المعيشية، قائلة: 'لو فيه حد يتحبس يبقى أنا لأني السبب في حبسه'.

وبالفعل استجابت هيئة المحكمة إلى طلب الأم، وتم التنبيه على المتهم بضرورة برها، وقبّل الابن رأس وقدم والدته أمام المحكمة، معبرا عن ندمه الشديد على ما فعله بها، وتعهد بعدم تكرار مثل تلك الأفعال.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من شرطة النجدة، يتضمن ورود بلاغ من ربة منزل، تتهم فيه ابنها بسرقة مبلغ مالي منها، تحت تهديد السلاح، كما تعدى عليها بالضرب، وطلب منها التخلي عن ما معها من مال.

واسغاثت المجني عليها بالمواطنين، وتمت السيطرة على الموقف، وضبط المتهم، حيث تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، فقررت إحالة القضية إلى محكمة جنايات المحلة، التي أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram