اعلان
اعلان

أخبار القليوبية اليوم.. المحافظ يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات «حياة كريمة»

نشرة اخبار القليوبية
نشرة اخبار القليوبية

شهدت محافظة القليوبية، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة، وترصد «أهل مصر»، في هذا التقرير، أبرز أخبار القليوبية اليوم.

محافظ القليوبية يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات "حياة كريمة" بشبين القناطر

اجتمع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، مع مسئولي مبادرة حياة كريمة بالمحافظة، لمناقشة المشروعات التي تم الانتهاء منها وتسليمها في قطاعي الأبنية التعليمية ومياه الشرب والصرف الصحي بالإضافة إلى مناقشة مستجدات الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري والمقرر تنفيذها بالمرحلة الأولى للمشروع القومي لتطوير القرى (حياة كريمة) فى عدد 9 وحدات محلية وعدد 36 قرية وعدد 148 عزبة.

استخراج " لبة" من القصبة الهوائية لطفل فى بنها الجامعى

نجح فريق طبي بقسم جراحة القلب والصدر بمستشفى بنها الجامعى، فى استخراج لبة من القصبة الهوائية لطفل عمره عامين ونصف، حيث كان يعانى الطفل من وجود صعوبة بصوته وضيق تنفس.. للمزيد من المعلومات اضغط هنا..

مايو المقبل.. محاكمة المتهمين بقتل شخص بشبرا الخيمة

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، تأجيل نظر محاكمة 6 عاملين لقتلهم شخص باستخدام سلاح نارى فرد خرطوش وأسلحة بيضاء بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة لجلسة يوم 23 مايو المقبل.

إصابة شخص فى حريق بشقة سكنية فى بنها

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية على حريق شب بشقة بمنطقة عزبة السوق دائرة قسم أول بنها، وتم الدفع بسيارتي إطفاء لإخماد الحريق دون أن يمتد للمناطق المجاورة له وأسفر الحريق عن إصابة أشخاص تم نقله لمستشفى بنها التعليمى.

ضبط بؤرة غش تصنيع مستحضرات مضادات حيوية

وجهت هيئة الدواء المصرية بالتعاون مع مباحث التموين والجهات المعنية ضربة قوية لعصابات غش الدواء، حيث نجح مفتشو الهيئة بالقليوبية والإدارة المركزية للعمليات، من ضبط بؤرة غش تصنيع مستحضرات مضادات حيوية (يونيكتام حقن)، وتم ضبط القائمين عليها.

حبس 5 عاطلين لحيازتهم مواد مخدرة بالقليوبية

أمرت النيابة العامة بالقليوبية بحبس 5 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق بعد ضبطهم بحوزتهم مواد مخدرة خلال حملة أمنية، كما أمر بالتحفظ على المضبوطات وإرسالها الى المعمل الجنائى لفحصها.

إصابة 3 أشخاص فى مشاجرة لخلافات الجيرة ولهو الأطفال

أصيب 3 أشخاص فى مشاجرة نشبت بين طرفين بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال بشبرا الخيمة تعدى خلالها كل منهم على الآخر، محدثين إصابتهم، جرى نقل المصابين لمستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طرفى المشاجرة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

القبض على عاطلين لقيامهما باستغلال الأطفال فى التسول بشبرا الخيمة

ألقت مديرية أمن القليوبية بالتنسيق مع مباحث رعاية الأحداث القبض على عاطلين يقومان باستغلال الأطفال فى التسول واستجداء المارة فى الشوارع ويتخذ المتهمان من منطقة شبرا الخيمة مسرحا لمزاولة نشاطهم الاجرامى احيل المتهمان للنيابة وتولت الجهات المعنية التحقيق .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو