اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. المحافظ يستقبل القنصل العام الروسي

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم.

الهواري يعلن موعد توصيل الغاز الطبيعي بالزينية

أعلن العقيد أحمد الهواري، رئيس مركز ومدينة الزينية، عن موعد بدء العمل فى توصيل الغاز الطبيعي للمركز، أثناء اجتماعه بالمسئولين،

والذي يخدم قرابة 120 ألف نسمة، عقب قيامه بعمل محضر تنسيقي لبدء التنفيذ، موضحا أنه يتم البدأ فى تنفيذ العمل عقب ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

حفل إفطار جماعي لكلية السياحة والفنادق بجامعة الأقصر

شارك الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، والدكتور حمدي حسين، نائب رئيس الجامعة، في حفل الإفطار الجماعي لكلية السياحة والفنادق في رحاب الكلية بمدينة طيبة، بحضور الدكتورة صابرين عبدالجليل، عميد الكلية، والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وعدد من الطلاب، حيث أعرب رئيس الجامعة، عن ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ الأقصر يناقش القنصل الروسي بالغردقة حول تآخي البلدين في مختلف المجالات

استقبل المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، السيد فيكتور فوروبايف القنصل العام لروسيا الاتحادية بالغردقة، لبحث سبل التعاون المستقبلية بين الجانبين، حيث عبر القنصل الروسي عن سعادته بزيارة مدينة الأقصر التي وصفها بأنها لؤلؤة المدن السياحية، مشيدا بال... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

التضامن تعلن انطلاق مبادرة «اكفل.. استر.. وجوز».. إحياءً ليوم اليتيم بالأقصر

انطلقت اليوم مبادرة «اكفل.. استر.. وجوز» لدعم زواج الفتيات اليتيمات في القرى الأكثر احتياجاً بمحافظة الأقصر ضمن فعاليات يوم اليتيم 2022 بالتزامن مع شهر رمضان الكريم لأول مرة مع يوم اليتيم من شهر أبريل، حيث أكد محمد حسن بغدادي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالأقصر... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة