اعلان

أخبار الإسكندرية اليوم.. السجن سنة مع الإيقاف لصاحب محل تحرش بمندوبة مبيعات

أخبار الإسكندرية اليوم
أخبار الإسكندرية اليوم

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الخميس، العديد من الأحداث المهمة، ومن خلال هذا التقرير، يرصد «أهل مصر» أخبار الإسكندرية اليوم.

غضب بين رواد «السوشيال ميديا» بسبب نزع شخص المطبات المعاكسة للاتجاه في الإسكندرية

سادت حالة من الغضب بين أهالي محافظة الإسكندرية بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا يظهر فيها شخص يخلع شوك المطبات الصناعية التي تم وضعها؛ لمنع سير السيارات والتكاتك عكس الاتجاه، وانتقد رواد مواقع التواصل تصرفات هذا الشخص .

للتفاصيل اضغط هنا

تموين الإسكندرية تضبط دقيق بلدي بأحد المخابز السياحية وزبادي مجهول المصدر

شنت إدارة تموين العجمي، غرب محافظة الإسكندرية بناء على تعليمات من المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، بتشديد الرقابة على المخابز السياحية و التأكد من مصدر الدقيق المستخدم،

للتفاصيل اضغط هنا

ضبط 19 «توكتوك وتروسيكل» في حملة بالمنتزه أول بالإسكندرية

كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم الخميس، باستمرار حملات إزالة الاشغالات والتعديات، وفرض الانضباط بالشارع السكندري والتصدي للتكاتك، ومنع سيرها بالشوارع الرئيسية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

للتفاصيل اضغط هنا

السجن سنة مع الإيقاف لصاحب محل قطع غيار تحرش بمندوبة مبيعات بالإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار هاني كمال غبريال رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار شريف بركات والمستشار محمد عبد المقصود قنطوش، وسكرتير الجنايات أحمد السيد، بالسجن عام مع الإيقاف لصاحب معرض قطع غيار لاتهامه بهتك عرض مندوبة مبيعات .

للتفاصيل اضغط هنا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً