اعلان
اعلان

مصرع سيدة في حريق منزل بالحرس الوطني في بنها

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

لقيت سيدة مصرعها متأثرة بإصابتها جراء حادث اندلاع حريق شب بإحدى المنازل بمنطقة الحرس الوطني بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، والذي أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص هي واحدة منهم، وجرى نقلهم لمستشفى بنها التعليمي، حتى لقيت وفاتها المنية اليوم، وصرحت النيابة العامة بالدفن.

كانت قد كشفت المعاينة الأولية لحريق عقار الذي اندلع بمنطقة الحرس الوطني بقسم أول بنها بمحافظة القليوبية بورشة منجد واقعة في الطابق الأرضي من العقار أن ماسا كهربائيا وراء الحريق، حيث تسبب وجود مواد مساعدة على الاشتعال من التنر داخل الورشة أدى إلى اندلاع الحريق وامتداد النيران لبقية العقار المكون من 4 طوابق، وتم السيطرة على النيران ومنع امتدادها للمباني المجاورة.

ورجعت الأجهزة الأمنية أن سبب حريق حدوث ماس كهربائي، بعد قيام لجنة من شركة الغاز لفصل الغاز عن المنطقة وبالكشف تبين عدم وجود تسريب ولا تلفيات بخط الغاز أو بالمنازل.

وأمرت النيابة العامة ببنها بانتداب المعمل الجنائي لفحص حريق منطقة الحرس الوطني ببنها، وإخلاء المنزل للتأكد من سلامته فيما تمت أعمال التبريد من قبل القوات ومنع امتداد الحريق لمساكن أخرى.

كانت قد سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية على حريق اندلع بورشة "منجد" بمنطقة بمدينة بنها، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص جرى نقلهم للمستشفى.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد بنشوب حريق هائل في بورشة "منجد" أسفل عقار مكون من 4 طوابق بمنطقة بمدينة بنها.

على الفور انتقل المقدم محمد عماد رئيس مباحث قسم أول بنها، وقوات الإطفاء وجرى الدفع ب5 سيارات وتمكن قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمنازل المجاورة، وأسفر الحريق عن إصابة 3 أشخاص جرى نقل حالة لمستشفى بنها التعليمي وحالتين "أميرة م. س" ومحمود ا. س "لمستشفى شبين الكوم، لتلقى العلاج، وتحرر محضرا بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً