اعلان

معاناة أهالي الجمرك بالإسكندرية بسبب تدهور الطرق: «10 سنين محدش سائل فينا» (صور)

 تدهور الطرق بمنطقة الجمرك في الإسكندرية
تدهور الطرق بمنطقة الجمرك في الإسكندرية

اشتكى أهالى منطقة الجمرك بمحافظة الإسكندرية، من تهالك شوارع المنطقة وعدم رصفها منذ عدة سنوات، خاصة شارع علي بك جنينة، ما يعرض حياة المارة للخطر، فضلا عن تراكم المياه والقمامة بشكل مستمر.

قال مجدي كامل، أحد أهالي منطقة الجمرك،: 'إننا نعاني أشد المعاناة بسبب تهالك رصف الطريق المؤدي من شارع البحرية إلى شارع السكة الجديدة وعدم صلاحيته للسير عليه وهو ما يؤدي إلى تدمير السيارات بسبب الحفر الكبيرة وتراكم المياه'.

وأضاف 'كامل' لـ'أهل مصر'، أنه على الرغم من معاناة أهالي شارع علي بك جنينة إلا أن المنطقة بالكامل خارج حسابات المسئولين منذ 10 سنوات حيث لم يتم رصف الشارع طيلة هذه المدة ووضعه ضمن الخطة السنوية للمحافظة.

وطالب محمد جلال من سكان شارع علي بك جنينة بالجمرك، برصف الطريق أو الوصول لحل بعدما لجأوا لكل المسئولين ولم يتم الاستجابة لشكواهم حتى الآن، لافتًا إلى أن المعاناة تزداد في فصل الشتاء بسبب تدهور البنية التحتية بسبب مياه الأمطار وغرق الشارع، ما يؤدى إلى توقف حركة السير في الشارع.

وأشار 'جلال'، إلى أن الشارع يعد من الشوراع الهامه فهو يربط منطقة الجمرك بكل من منطقة اللبان والمنشية حيث إننا نتضرّر ونعاني أشد المعاناة بصفة يومية من سوء الحالة المتردية للشارع وذلك على مسمع ومرأى من الجميع منذ فترة طويلة في غياب تام وعدم اهتمام من قِبل المسؤولين برصف الطريق ليكون صالحا للسير عليه.

ومن جانبه أكد مصدر مسؤول بمحافظة الإسكندرية، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن شارع علي بك جنينه التابع لمنطقة الجمرك تم وضعه في خطة الرصف السنوية وسوف يتم قريبا العمل علي رصف الشارع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة)