اعلان

إصابة مسنة أثناء محاولة ذبحها على يد فتاة لسرقتها بالفيوم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تعدت فتاة بالذبح على مسنة لسرقتها بعزبة الدوادة بالفيوم، مما تسبب في إصابات خطيرة للمسنة، ونقلت على إثرها لمستشفى أبشواي وأخطرت النيابة العامة.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من العميد محمود أبو بكر مأمور مركز شرطة يوسف الصديق بعثور الأهالي على سيدة مصابة بطعنات متفرقه في الرقبة والوجه وفي حالة خطيرة.

وفور البلاغ انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة يوسف الصديق، برئاسة المقدم مصطفى كامل رئيس مباحث المركز، وتبين من خلال المعاينة الأولية إصابة المسنة وتدعي الحاجة سنيه بطعنات متفرقه في الرقبة والوجه وفي حالة خطيرة وتم نقلها إلى مستشفى أبشواي المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة بعد سماع أقوال المجني عليها بسرعة القبض على الجانية م. م. ر الطالبة بالصف الأول بمدرسة التجارة لاستكمال التحقيقات.

تعود أحداث الواقعة بسبب اعتياد أهالي عزبة الدوادة بمركز يوسف الصديق على رؤية السيدة كل صباح بمنزلها لتقدمها في العمر وللاطمئنان عليها، حيث إنها تقيم بمفردها، وفي صباح الحادثة لاحظ الأهالي عدم ظهور المجني عليها مما أثار القلق داخلهم فطرقوا الباب عدة مرات ولكن دون إجابة فقاموا بكسر الباب خوفا عليها فإذ بالمسنة غارفة في دمائها وبها طعنات في الرقبة والوجه واعتقدوا أنها قتلت، قبل أن يشاهدوا حركه النفس ونبضات القلب المستمرة.

فقاموا بإبلاغ مركز الشرطة ومرفق الإسعاف التي هرعت إلى مكان الواقعة، ونقلت سيارة الإسعاف المسنة في حالة خطيرة إلى مستشفى أبشواي المركزي لتلقي العلاج ووضعها تحت الحراسة

وقامت النيابة العامة باستجواب المسنة عندما سمح الأطباء بإمكانية استجوابها لمدة دقائق بسبب حالتها الصحية الصعبة وشرحت ظروف الواقعة متهمة الفتاة بالتعدي عليها ومحاولة سرقتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً