اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. إصابة 9 أشخاص في حادثي تصادم ورفع درجة الاستعداد لاستقبال الأعياد

نشرة أخبار المحافظات
نشرة أخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم توك توك بسيارة على الطريق الدولي الساحلى

استقبل مستشفى بلطيم المركزى بمحافظة كفر الشيخ 3 أشخاص مصابين بإصابات متفرقة وذلك إثر حادث تصادم توك توك بسيارة على الطريق الدولي الساحلي قرب شركة كهرباء البرلس، ونقل المصابين عن طريق سيارات الإسعاف للمستشفى لتلقى الإسعافات اللازمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم

استقبل مستشفى كفر الشيخ العام 6 أشخاص مصابين، وذلك إثر حادث تصادم بين سيارتين قرب قرية الحمراء بمركز كفر الشيخ، وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين للمستشفى لتلقى الإسعافات اللازمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظة كفر الشيخ تعلن درجة الاستعداد لاستقبال عيد القيامة وشم النسيم

أعلنت محافظة كفر الشيخ، أنه تم رفع درجة الاستعداد على مستوى جميع المراكز و المدن ومديريات الخدمات والإدارات التابعة لها بمختلف قطاعات المحافظة لاستقبال عيد القيامة المجيد، وشم النسيم،بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفرالشيخ يعلن عن خطة لإحلال وتجديد شبكات الجهد المنخفض

أعلن اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، عن خطة إحلال وتجديد شبكات الجهد المنخفض بقطاع الكهرباء لتدعيم القرى والمراكز بالطاقة الكهربائية اللازمة بتكلفة 774 ألف جنيه، بالتعاون مع الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، وإشراف المهندس محمد عسل، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، والمهندسة غادة أبوكيلة، وكيل وزارة الكهرباء، يأتى ذلك ضمن المشروعات القومية التى شهدتها المحافظة فى الفترة الماضية وخاصة فى قطاع الكهرباء لتحسين الخدمة للمشتركين وتوفير الكهرباء للقرى الأكثر احتياجا، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يهنئ طلاب الفكرية والدمج لحصولهم على المراكز الأولى جمهوريا

هنا اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، ذوي الهمم من طلاب وطالبات المدرسة الفكرية والدمج، لحصولهم على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية، مثنيا على المشرفين والعاملين بالتربية الخاصة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً