اعلان

وكيل تعليم مطروح يبحث التعاون مع البنك الأهلي المصري

وكيل تعليم مطروح يبحث التعاون المستقبلي مع البنك الأهلي المصري
وكيل تعليم مطروح يبحث التعاون المستقبلي مع البنك الأهلي المصري

بحث عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، مع محمد الغمري مدير عام الفرع الرئيسي للبنك الأهلي المصري ، بحضور أيمن العريان مدير عام الوحدات الحسابية بالمديرية المالية سبل وآليات التعاون المشترك بين التعليم والبنك والمديرية المالية بما يساهم في تقديم خدمات متميزة للعاملين بتعليم مطروح.

وكيل تعليم مطروح يبحث التعاون المستقبلي مع البنك الأهلي المصري

التعاون المستقبلي

وناقش وكيل الوزارة الإجراءات التنفيذية المتعلقة بدخول خدمة الرسائل النصية المجانية عبر الوسائل الإلكترونية أو الهاتفية حيز التنفيذ لإعلام العاملين بالتربية والتعليم بمواعيد صرف المستحقات المالية الخاصة بهم، وذلك بالتنسيق بين تعليم مطروح والمؤسسة المصرفية والمديرية المالية.

وأوضح وكيل الوزارة، أن اللقاء تناول إجراءات التعاون المستقبلية مع البنك الأهلي والمديرية المالية والخطوات التنفيذية الخاصة بتطبيق المنظومة الموحدة لمرتبات العاملين ومدى استعداد المديرية لتطبيق المنظومة.

وفي نهاية اللقاء أعرب وكيل تعليم مطروح عن شكره العميق لمدير البنك الأهلي وقياداته تقديراً للتعاون المثمر والشراكة الإيجابية مع تعليم مطروح مشيداً بمنظومة العمل في تلك القلعة المصرفية الوطنية كذلك قدم الشكر لمدير الوحدات الحسابية ومسئولي المديرية المالية لحرصهم على توطيد أواصر التعاون مع قطاع التعليم لتطوير المنظومة الحسابية والمالية بما يساهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة للعاملين للتعليم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً