اعلان

محافظ بورسعيد يقدم التهنئة للأقباط بمناسبة عيد القيامة

بورسعيد
بورسعيد

زار اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، الكنيسة الكاتدرائية والكنيسة الإنجيلية بمحافظة بورسعيد، وذلك لتقديم التهنئة للأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد، واستقبله الانبا تادرس مطران بورسعيد وذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، واللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة، واللواء يوسف الشاهد مستشار المحافظة للشئون الفنية، وقيادات الكنيسة ورجال الدين المسيحي. أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

بورسعيد

وشارك محافظ بورسعيد الأخوة المسيحيين مراسم الاحتفالات، مؤكدا أن هذا العام يشهد أعياد المسلمين والأخوة المسيحيين معا، ليتشارك جميع أبناء الوطن الاحتفالات والمناسبات السعيدة.

بورسعيدالمشاركة في جميع المناسبات

وأضاف المحافظ، أن تلك المناسبات فرصة لتجديد أواصر الروابط الاجتماعية بين الجميع، وأنه ليس بجديد على أبناء الوطن الواحد تبادل المشاركة في جميع المناسبات، مشيدًا بمشاعر الأخوة والتماسك والتلاحم الكبير التى تجمع بين المسيحيين والمسلمين، داعيا الله أن يديم المودة والرحمة بين أبناء الوطن، وأن يعيد الله الأعياد على مصرنا في خير وسلام.

بورسعيدالتسامح بين الأديان

وأضاف محافظ بورسعيد، أن روح المحبة والتماسك والترابط التي تجمع بين جميع طوائف الشعب المصري تتجلى في أبهى صورة لها في مصر، وتعطي المثل والقدوة في التسامح بين الأديان.

بورسعيدنسيج واحد

مشددًا على أن المصريين نسيج واحد، وشركاء في بنيان واحد، وأن مصر ستظل دائمًا بلد الأمن والأمان بفضل وحدة الشعب المصري في مواجهة كافة التحديات لاستكمال مسيرة التنمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: استئناف مفاوضات الهدنة اليوم في القاهرة بحضور جميع الأطراف