اعلان

محافظ بني سويف يزور عددًا من الكنائس والأديرة لتقديم التهنئة بعيد القيامة

خلال الزيارة
خلال الزيارة

هنأ الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم الأحد، الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد خلال زيارته لبعض الكنائس والأديرة بالمحافظة، والتي رافقه خلالها كل من: اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، والعقيد أركان حرب محمد سمير عمار المستشار العسكري للمحافظة وعدد من التنفيذيين وأعضاء البرلمان.

وبدأت الجولة بزيارة مركز ناصر ،حيث تقدم المحافظ بالتهنئة لنيافة القمص باسيليوس، والأنبا بولا بدير الأنبا بولا، ونيافة القمص فام الأنطوني بدير الأنبا إنطونيوس.

وأعرب المحافظ عن خالص تهانيه القلبية للأخوة المسيحيين بهذه المناسبة، مؤكدًا على أن عيد القيامة هو بمثابة عيد لجموع الشعب المصري والفرحة للجميع، وهذه هي عظمة وطننا الغالي مصر الذي ضرب أروع الأمثلة في التماسك بين مكونات مجتمعه والروح الوطنية الخالصة التي تسود أفراده.

وفي الكنيسة الكاثوليكية، قدم المحافظ التهنئة للأقباط الكاثوليك بهذه المناسبة، متمنيًا لهم لكل الأمنيات الطيبة بعيد القيامة المجيد.

وكان في استقباله نيافة الأنبا توماس عدلي مطران الأقباط الكاثوليك بمحافظات( الجيزة والفيوم وبني سويف)،ونيافة القمص بولس فهمي وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك ببني سويف على رأس من الآباء والقساوسة من قيادات ومسؤولي الكنيسة.

ورحب نيافة الأنبا توماس عدلي بالمحافظ، معربًا عن تقديره لهذه الزيارة الكريمة التي تدل على عمق المحبة والأخوة بين أبناء بني سويف خاصة، والشعب المصري العظيم بصفة عامة، معربًا عن سعادته بمشاركة إخوانهم لهم فرحتهم بعيد القيامة المجيد، وحرصهم على المشاركة والتواجد معهم في مثل هذه المناسبات العزيزة على قلوب كل المصريين.

واختتم المحافظ جولته بزيارة الكنيسة الإنجيلية بميدان مولد النبي، حيث قدم المحافظ، التهنئة بهذه المناسبة لأبناء الطائفة الإنجيلية، وكان في استقبالهم راعي الكنيسة القس أكرم ناجي، وسادت بين الحاضرين روح المحبة والتسامح والتلاحم والتكاتف والفرح والسعادة والدعاء للوطن بالتقدم والرخاء، وأن يحفظه الله من كل مكروه وسوء.

وتجدر الإشارة إلى أن المحافظ كان قد شهد مساء أمس السبت، قداس عيد القيامة المجيد بمطرانيتي ببا وبني سويف، وذلك بحضور لفيف من قيادات المحافظة الأمنية والعسكرية والتنفيذية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم