اعلان

أخبار القليوبية اليوم.. الهجان يتابع أعمال تطوير كوبري عرابي بشبرا الخيمة

نشرة القليوبية اليوم
نشرة القليوبية اليوم

شهدت محافظة القليوبية ومراكزها، اليوم الأحد، أحداثاً هامة، وترصد «أهل مصر» في هذا التقرير، أبرز أخبار القليوبية اليوم.

محافظ القليوبية يقدم التهاني للإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد

قام اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بجولة لتقديم التهاني للإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد، ورافقه خلال الجولة عدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية وأعضاء مجلس النواب وممثلي الأوقاف والازهر.

وبدأت بتقديم التهنئة للأنبا مكسيموس أسقف بنها وقويسنا بمطرانية بنها تبعها تقديم التهنئة للقس إيميل انور راعى الكنيسة الإنجيلية بنها واختتم المحافظ الجولة بتقديم التهنئة للمطران مرقص أسقف شبرا الخيمة بمطرانية شبرا الخيمة.

ضبط 63 طن قمح قبل بيعه بالسوق السوداء بالقليوبية 

تمكنت مباحث التموين بمحافظة القليوبية من ضبط سيارة نقل محملة بكميات كبيرة من الأقماح قبل تهريبها وبيعها فى السوق السوداء بالمخالفة للوائح والقرارات الوزارية فى هذا الشأن وتم التحفظ على السيارة والكمية وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.. للمزيد من المعلومات اضغط هنا

حصاد 606 فدان ودراس ٦٥ فدانا من القمح بالقليوبية 

أعلن المهندس حسن زايد وكيل وزارة الزراعة بالقليوبية، أن إجمالى ما تم حصاده من محصول القمح بمحافظة القليوبية بلغ ٦٠٦ فدان قمح موزعة على مراكز المحافظة المختلفة.

مشيرا إلى أنه تم حصاد ٣٠٠ فدان قمح في بنها و١٠٠ فدان قمح بكفر شكر و٦٠ فدان بطوخ و٦ فدادين  بقليوب و١٠٠ فدان بالقناطر الخيرية و٣٠ فدان بشبين القناطر و١٠ فدادين بالخانكة، كما بلغت كمية الدراس ٦٥ فدانا من القمح منها ١٠ فدادين ببنها و٥ بكفر شكر و١٠ بطوخ و٢٠ بالقناطر الخيرية و٢٠ بشبين القناطر.

مصرع عامل فى حادث تصادم بشبين القناطر 

لقى عامل مصرعه فى حادث تصادم بطريق كفر الصهبى / مشتول السوق دائرة مركز شرطة شبين القناطر، حيث اصطدمت دراجته النارية فى شجرة أثناء سيره على الطريق وتم نقل الجثة الى مستشفى شبين القناطر العام وتحرر المحضر اللازم.

محافظ القليوبية يتابع أعمال تطوير كوبرى عرابي بحى غرب شبرا الخيمة

تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أعمال تطوير كوبرى عرابى بحى غرب شبرا الخيمة والجارى تطويره ضمن الخطة الاستثمارية للمحافظة لتسيير الحركة المرورية بمدينة شبرا الخيمة وتشتمل أعمال التطوير على رفع كفاءة الكوبري بالكامل والمطالع والمنازل من الاتجاهين من إنارة ووضع نيوجرسي، وكذلك رفع كفاءة الأسوار من الجانبين وإنشاء أسوار جديدة بشكل حضاري وجمالي يتناسب مع حجم الأعمال والصيانة التي تتم بالكوبري بالإضافة إلى أعمال الرصف وذلك بتكلفة 40 مليون جنيه تقريبا.

ضبط 63 طن قمح قبل بيعه بالسوق السوداء بالقليوبية 

تمكنت مباحث التموين بمحافظة القليوبية من ضبط سيارة نقل محملة بكميات كبيرة من الأقماح قبل تهريبها وبيعها فى السوق السوداء بالمخالفة للوائح والقرارات الوزارية فى هذا الشأن وتم التحفظ على السيارة والكمية وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.

انتقلت قوة امنية للمكان وتم التحفظ على السيارة وعليها نحو 63 طن و500 كيلو قمح محظور تداولها دون تصريح من الجهات المختصة وتم تجميعها للاتجار بها فى السوق السوداء بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة وتم التحفظ على المضبوطات وتحرر المحضر اللازم.

رئيس منشأة الكرام بشبين القناطر يتابع الأعمال النهائية لمحطة معالجة الصرف الصحى

قام المحاسب حسام عبد الرفاعي رئيس الوحدة المحلية بمنشأة الكرام بمجلس مدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، اليوم، بمتابعة أعمال الصرف الصحى بمحطة معالجة الصرف الصحى بعرب جهينة ومراجعة خطوط الإنحدار والتوصيلات والتأكد من حجم الرمال في تغطية المواسير لمطابقة المواصفات القياسية المصرية والعمل يسير دون أى معوقات، وذلك لدخولها الخدمة قريبا.

WhatsApp
Telegram