اعلان

فتيات القليوبية رابع الجمهورية في الدورة الرمضانية للأندية والأحياء الشعبية

جانب من التكريم
جانب من التكريم

فازت فتيات القليوبية بالمركز الرابع على مستوى الجمهورية، فى الحفل الختامى لنهائيات منافسات الدورة الرمضانية للأندية والأحياء الشعبية.

تنفذ المنافسات وزارة الشباب والرياضة، وبحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان.

فريق القليوبية

شارك ناشئين وناشئات القليوبية فى كرة اليد وكرة القدم وتنس الطاولة، بنهائيات منافسات الدورة الرمضانية للأندية والأحياء الشعبية التى تنفذها الإدارة العامة للقاعدة الشعبية بالادارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، تحت شعار 'الرياضة حياة' على مستوى جميع المحافظات خلال شهر رمضان المُعظم بمشاركة نحو 45 ألف من الشباب والفتيات في المرحلة العمرية تحت 15 عاماً، وأقيمت المنافسات مع بداية شهر رمضان الكريم في الأندية والساحات والاحياء الشعبية بالمحافظات.

فريق القليوبية

وتم تنفيذ النهائيات بفرع نادي النادي بمدينة السادس من أكتوبر خلال الفترة ٢٢-٢٥ إبريل الجارى، حيث حصد فريق كرة القدم بمشروع الف بنت الف حلم وتنس الطاولة بنات على المركز الرابع على مستوى الجمهورية وخروج فريق كرة اليد من دور الثمانية.

فريق القليوبية

حضر الحفل الختامى الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية ووليد الفرماوى وكيل الرياضه بالقليوبية ومديرى ووكلاء المديريات بالمحافظات

وشارك الدكتور أشرف صبحي والدكتور خالد عبد الغفار في مباراة استعراضية في كرة القدم واخري في لعبة الفوت فولي مع عدد من الناشئين والناشئات.

وكرم الوزيران الفرق الفائزه بالمراكز الأولى، وقدما لهم التهنئة على تميزهم الرياضي وأدائهم المُتميز .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً