اعلان

جولة مفاجئة لوكيل صحة الشرقية على مستشفى الصالحية والمركز الطبي 2

المركز الطبي بالصالحية الجديدة
المركز الطبي بالصالحية الجديدة

قام الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بالمرور على مستشفى الصالحية الجديدة المركزي، والمركز الطبي ٢ بالصالحية، لمتابعة انتظام سير العمل، والخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

وتفقد وكيل الوزارة الأقسام الطبية المختلفة بالمستشفي، وتم التأكد من تواجد القوى البشرية في أماكن تقديم الخدمة، ومن توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بقسم الإستقبال والطوارئ، ومن تفعيل صيدلية الطوارئ علي مدار الساعة.

كما ناقش مع الصيدلي المسئول عن الصيدلية الاحتياجات اللازمة للعمل علي مدار الـ٢٤ ساعة، كما تفقد وحدة العناية المركزة، وتم الاطمئنان علي الخدمة الطبية المقدمة للمرضي.

كما تفقد مسعود الأقسام الداخلية، وقسم الأطفال، وحرص علي الإستماع إلي ذوي المرضي، لمعرفة مدى رضاهم عن الخدمة الطبية المقدمة لهم، وتوفير أي احتياجات طبية لهم.

وتفقد مركز تلقي المواطنين اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد كوفيد١٩، بالمركز الطبي ٢ بالصالحية، وتم المرور علي سلسلة التبريد، ومخزن الطعوم بالإدارة، والتأكد من التخزين الجيد لها وفقاً لدرجات الحرارة المناسبة، وتفقد المخازن المديرية الاستراتيجية بالمركز الطبي، والتأكد من توافر الاشتراطات الصحية اللازمة بها.

WhatsApp
Telegram