اعلان

بينهم طفلة.. إصابة 10 أشخاص في حوادث متفرقة بكفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

شهدت محافظة كفر الشيخ، إصابة عدد من الأشخاص بإصابات متفرقة، في حوادث منفصلة بعدد من المراكز.

تلقت غرفة العمليات بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ إشارة تفيد بإصابة طفلة وذلك إثر سقوطها من علو، كما أصيب 9 أشخاص فى حوادث طرق متفرقة بالمحافظة.

وأصيبت الطفلة ندا محمد درويش، 5 أعوام، مقيمة بقرية دلوش التابعة لمركز بلطيم، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج، وأجرى لها أشعة مقطعية على الرأس، والحالة تحت الملاحظة والعلاج بمستشفى بلطيم المركزي.

كما أصيب 9 أشخاص أخرين في حوادث طرق متفرقة، حيث أسفر الحادث الأول عن إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الدولي الساحلى، ونُقل المصابين لمستشفى بلطيم المركزي.

كما أصيب شخصين في حادث سير وذلك بقرية منشأة عباس بمركز سيدى سالم، ونقل المصابين لمستشفى سيدي سالم المركزي، كما أصيب شخصان أخران في حادث تصادم بقلين المحطة بمدينة قلين، ونُقل المصابين لمستشفى قلين المركزي لتلقى الإسعافات اللازمة.

وأصيب 3 أشخاص بإصابات متفرقة وذلك إثر حادث تصادم قرب أبراج مكة بمدينة كفر الشيخ، ونُقل المصابين لمستشفى كفر الشيخ العام لتلقى الإسعافات اللازمة، كما أصيب شخص في حادث سير وذلك بقرية أبو طبل بمركز كفر الشيخ، ونقل لمستشفى كفر الشيخ العام، لتلقي الإسعافات اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة