اعلان

وكيل صحة قنا يتابع الحالة الصحية لمصابي انقلاب ميكروباص سياحي (صور)

وكيل صحة قنا يتابع الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب ميكروباص سياحي
وكيل صحة قنا يتابع الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب ميكروباص سياحي

تابع الدكتور راجي تاوضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا، الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب سيارة ميكروباص سياحي على الطريق الصحراوي الغربي متجهة من الأقصر إلى معبد أبيدوس بسوهاج، وذلك بناءًا على توجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا بسرعة تقديم الرعاية الصحية اللازمة للمصابين لحين الاطمئنان علي سلامتهم.

وأعلن «تاوضروس» عن إصابة 4 سائحين أسبان الجنسية، وحالتهم الصحية مستقرة، موضحاً أنه فور تلقي غرفة عمليات الطوارئ بيان بوقوع حادث ميكروباص سياحي على الطريق الصحراوي الغربي انتقلت على الفور سيارات الإسعاف لنقل المصابين، وذلك بالتنسيق مع إدارة الأزمات بالمحافظة وإدارة الطوارئ بمديرية الصحة.

وأضاف «تاوضروس»، أنه نقل الحالات إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي الرعاية اللازمة، حيث كان في استقبالهم برفقة الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة، والدكتور حجاجي منصور مدير المستشفيات الجامعية، والدكتور أحمد فتحي مدير مستشفى المرزوقي.

وأوضح وكيل صحة قنا، أن الحادث أسفر عن إصابة 4 سُياح أسبان الجنسية تباينت إصاباتهم بين بسيطة ومتوسطة، وشاب مصري مرافق لهم يعاني من إشتباه كسر بالعمود الفقري.

وأشار وكيل الوزارة إلى أنه تتم المتابعة الدقيقة لحالة المصابين مع استقرار الحالة الصحية لهم، وتحسن حالتهم مع تقديم الرعاية الطبية لهم لحين تماثلهم للشفاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)