اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. تكليف رؤساء المراكز والمدن والأحياء بمتابعة توريد الأقماح

نشرة اخبار الشرقية
نشرة اخبار الشرقية

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة، وترصد «أهل مصر في هذا التقرير، أخبار الشرقية اليوم.

وقف رئيس الوحدة المحلية بالزوامل:

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية القرار رقم (5236) لسنه 2022 بوقف كلا من (و. خ. م) رئيس الوحدة المحلية بالزوامل التابعة لرئاسة مركز ومدينة بلبيس،

و (ع. ع. أ) رئيس القسم الهندسي بالوحدة المحلية بالزوامل، و (ا. ا. م) مشرف فني بالقسم الهندسي بالوحدة المحلية بالزوامل عن العمل إحتياطيا لمده 3 أشهر أو لحين انتهاء التحقيق معهم أيهما أقرب مع صرف نصف الأجر وذلك للإهمال والتقصير في العمل.

استمرار توريد الأقماح للصوامع:

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بمتابعة سير عمليه توريد الأقماح لصوامع وشون المحافظة والبالغ عددها 55 موقع تخزيني مؤكداً أن موسم حصاد وتوريد القمح هذا العام يُعد موسماً إستثنائياً يحتاج إلى تضافر جميع الجهود لإحكام السيطرة والرقابة على أعمال التوريد للصوامع والشون المخصصه لهذا الغرض.

جاء ذلك خلال ترأسه إجتماع المجلس التنفيذي بحضور الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبني عبد العزيز نائبي المحافظ واللواء محمد ابو شقه رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالشرقية، يأتي ذلك بالتنسيق مع مديري الإدارات الزراعية لتوفير ماكينات آليه لحصاد القمح والتي تؤجر للمزارعين بنسبة تخفيض تصل إلى 50٪ كدعم للفلاح.

مصرع طفلة سقوطا من الطابق الخامس:

لفظت طفلة فى الرابعة من عمرها أنفاسها الأخيرة، اليوم الثلاثاء، إثر سقوطها من الطابق الخامس فى مسكن أسرتها بالحى الرابع عشر بنطاق ودائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية وأقر أهل الطفلة أنها كانت تلهو وسقطت فجأة.

إصابة 8 أشخاص باختناق على إثر نشوب حريق:

أصيب 8 أشخاص بحالات اختناق، إثر نشوب حريق في منزلين بناحية عزبة أبو النور التابعة لمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، وتم السيطرة علي الحريق وإخماده، ونقل المصابين إلى مستشفى أبو كبير المركزي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً