اعلان

الانتهاء من إحلال وتجديد 3 ملاعب بالقليوبية

تطوير ملاعب
تطوير ملاعب

أعلن الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، إحلال وتجديد عدد 3 ملاعب على مستوى المحافظة، مشيرًا إلى أن أخذت وزارة الشباب والرياضة على عاتقها تطوير الإنشاءات والملاعب بمراكز الشباب.

تطوير ملاعب

وأضاف الصبروط أنه تم الإنتهاء من إحلال وتجديد ثلاث ملاعب خماسية منجلة نجيل صناعى، وأيضًا تطوير كشافات الاضاءة، ورفع كفاءة الأسوار وتم تسليمها في حضور لجنة إدارية من كل المركز واللجنة المشكلة من الإدارة الهندسية بمديرية الشباب والرياضة، واستشاري وزارة الشباب والرياضة، والشركة المنفذة ( شركة المدن).

تطوير ملاعب

وأوضح أنه دخلت الملاعب الخماسية بمراكز شباب الوقف، جزيرة الاحرار، ميت راضى ضمن خطة وزارة الشباب والرياضة للعام المالى الحالى وتم الإنتهاء منها وتسليمهم، وذلك في إطار اهتمام الوزارة بتقديم خدمات شبابية ورياضية افضل وتوجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بتوفير كافة سبل الرعاية والاهتمام بتطوير الملاعب للمراكز الشباب التى لا تمتلك ذلك وتجديد المتهالك منها.

وأكد الصبروط، على اهتمامه بتطوير المنشآت بالهيئات الرياضية والشبابية على مستوى المحافظة والتي تساعد على بناء الشخصية المصرية فى جميع الجوانب الرياضية والثقافية والاجتماعية. 

وأشار الصبروط، إلى أنه دخلت في 26 ملعب منجل بالقليوبية لعملية الإحلال والتجديد و ثلاث مقرات إدارية، وتم الانتهاء وتسليم 18 ملعب، والانتهاء من مقر مركز شباب ترسا، على أن يتم الانتهاء من الملاعب والمقرات في قرنفيل ووادي النيل في أقرب وقت ممكن.

WhatsApp
Telegram