اعلان

ندوة توعوية عن ترشيد استهلاك المياه بسوهاج الأزهرية

منطقة سوهاج الازهرية
منطقة سوهاج الازهرية

نظمت اليوم الأربعاء الموافق 2022/4/27م منطقة سوهاج الأزهرية، بالتعاون مع العلاقات العامة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج ممثلة فى فهد أبوالفتوح، ندوة توعوية للعاملين بالمنطقة عن كيفية ترشيد استهلاك المياه ومدى أهمية ذلك فى حياتنا.

حيث تناولت منة الله ثروت، إدارة التوعية والتثقيف بالعلاقات العامة بالشركة، العديد من النقاط الهامة من أبرزها التعامل مع فلاتر المياه والصورة الصحيحة لاستخدامها وكيفية الترشيد في الاستعمالات اليومية للمياه وآثار ذلك على الفرد والمجتمع.

من ناحيته أكد الدكتور أحمد مكي على حث الإسلام على الحفاظ على المياه وعدم الإسراف في استعمالها ونهى الدين الإسلامي عن تلويث المياه مستشهدًا بالعديد من الآيات القرأنية والأحاديث النبوية، مختتما حديثه بضرورة غرس الترشيد والوعي بأهمية للمياه في نفوس النشء من الطلاب والطالبات.

كان ذلك برعاية كريمة من الدكتور محمد حسانين، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية وشومان محمد، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب و حضور الدكتور أحمد مكي، مدير عام العلوم العربية والشرعية وعلاء زيدان، رئيس اللجنة النقابية للعاملين بمنطقة سوهاج الأزهرية وخالد حسانين، مدير التفتيش المالي والإداري بالمنطقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً