اعلان

رفع 42 ألف طن قمامة بمراكز قويسنا وشبين الكوم والشهداء

محافظة المنوفية
محافظة المنوفية

تلقى اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، تقريرًا عن أداء وحدة المخلفات الصلبة خلال شهر أبريل الجارٍ، وذلك في إطار متابعة أعمال منظومة النظافة ونقل المخلفات والتراكمات من النقاط الوسيطة والمقالب العمومية إلى المدفن الصحي والتخلص منها بشكل آمن للارتقاء بالمنظومة وتحسين البيئة.

محافظة المنوفية

حيث أفاد مدير إدارة المخلفات الصلبة بالمحافظة، بأنه تم خلال شهر أبريل الجارٍ رفع 42 آلف و100طن قمامة وتراكمات بمراكز قويسنا وشبين الكوم والشهداء، موضحًا بأنه تم الإنتهاء من رفع حوالى 16 ألف و700 طن قمامة من مقلب قويسنا وجارٍ رفع المخلفات أول بأول، وكذا رفع 11 ألف و200 طن من القمامة من مقلب الشهداء، كما تم رفع 14 آلف 200 طن من الهدم من مقلب شبين الكوم.

وأشار إلى أن أعمال نقل القمامة تتم علي قدم وساق في النقطة الوسيطة بمقلب كفر داود، مضيفًا بأنه تم القضاء على نقاط القمامة العشوائية بنطاق المحافظة.

محافظة المنوفية

فضلًا عن متابعة السيارات المحملة بالتراكمات ومراجعة خطوط السير ومراقبة جميع الأوزان في أثناء نقلها إلى المدفن الصحي والتأكد من تشميع السيارات جيداً حفاظًا على الطرق العامة والبيئة.

من جانبه شدد محافظ المنوفية، على رؤساء الوحدات المحلية والأحياء بضرورة الاستمرار في شن الحملات المكثفة والتعامل الفوري مع كافة بؤر تجمعات القمامة ونقلها إلي المدفن الصحي بالسادات.

محافظة المنوفية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حتى الآن.. ننشر أسماء وأعداد ضحايا غرق ميكروباص معدية أبوغالب "صور"