اعلان

مدير إدارة طهطا التعليمية يناقش الاستعدادات لامتحانات نهاية العام بسوهاج

مدير ادارة طهطا التعليمية
مدير ادارة طهطا التعليمية

ناقش اليوم خالد يوسف، مدير الادارة التعليمية بطهطا، بديوان عام الإدارة التعليمية، مع مديري مدارس المراحل المختلفة ورؤساء الأقسام، الاستعدادات لامتحانات نهاية العام.

وخلال الاجتماع تم مناقشة القرار الصادر من الدكتور عربي أبوزيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج بإخلاء طرف العاملين بالحصة وتحرير كشوف صرف مستحقاتهم، والاستعداد التام لأداء امتحانات نهاية العام والتواصل مع الموجهين الأوائل؛ لمعرفة المكلفين بوضع الامتحان ومراعاة السرية التامة في الطباعة والتأكد من جودتها، وعدم الإعلان عن النتائج إلا بعد مراجعة نسبة ١٠٪ من أوراق الإجابة.

وأضاف أن إعلان النتائج طبقًا لسياق الوزارة إذا كان سيعلن عنها بالتقديرات أو النسبة المئوية، ومراعاة الكتاب الدوري الخاص بضوابط امتحانات النقل للصف الأول والثاني الثانوي ومواد الهوية والمواد التي لا تضاف للمجموع.

وشدد على ضرورة مراجعة أعداد الطلاب غير المسددين للمصروفات في الصفوف الأولى في جميع المراحل ومعرفة المخالف، وتشكيل لجان الكنترول والملاحظة وعدم وجود موانع للامتحانات لدى واضعي الأسئلة، وتأمين وحفظ الامتحانات بأماكن مؤمنة وإتباع الإجراءات الاحترازية، وتجنب حدوث أي مشاكل أثناء الامتحانات.

WhatsApp
Telegram