اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. ضبط 5 أشخاص اختطفوا أخر و«التضامن» توزع ملابس العيد على المستحقين

نشرة أخبار الشرقية اليوم.. ضبط 5 أشخاص اختطفوا أخر بزعم نصبه عليهم في قطعة أرض.. تضامن الشرقية ومؤسسة شوقي الخيرية يوزعان ملابس العيد على المستحقين

نشرة اخبار الشرقية
نشرة اخبار الشرقية

تقدم "أهل مصر"، نشرة أخبار الشرقية اليوم لمتابعيها، وإليكم أبرز عناوين الأخبار التي شهدتها المحافظة:

تجديد حبس طالب تعدى على زميله 45 يومًا:

جددت جهات التحقيق بمحافظة الشرقية حبس طالب ثانوى لتعديه على زميله داخل المدرسة وإحداث إصابته بنزيف بالمخ وتوقف بعضلة القلب ودخوله في غيبوبة 45 يومًا على ذمة التحقيق.

تضامن الشرقية ومؤسسة شوقي الخيرية يوزعان 122 قطعة ملابس بمناسبة العيد:

أوضح وكيل وزارة التضامن الاجتماعي قيام مؤسسة المهندس شوقي محمدين الخيرية للتنمية بالتعاون مع المديرية بتوفير 122 قطعة ملابس جديدة كسوة العيد، تم توزيعهم على 23 بنتًا و38 ولدًا من أبناء مؤسسة تربية البنات والبنين بالزقازيق وذلك بمعدل قطعتين لكل منهم لإدخال البهجة والسرور في نفوسهم وابتهاجاً بحلول عيد الفطر المبارك.

ضبط طن ونصف الطن أسماك مدخنة بصان الحجر:

قامت إدارة تموين الحسينية برئاسة المهندس عبد الكريم عوض الله مدير الإدارة بحملة تفتيشية علي اﻷنشطة التموينية وأسفرت الحملة عن تحرير محاضر للمخالفين وتم ضبط طن ونصف الطن من الأسماك المدخنة.

ضبط 5 أشخاص اختطفوا آخر ومطالبة أهله بفدية:

كشفت الأجهزة الأمنية فى الشرقية اليوم الجمعة، تفاصيل اختطاف صاحب شركة وطلب فدية من أسرته بمركز منيا القمح، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص، وتم ضبطهم جميعا وأمرت النيابة العامة بحبسهم أربعة أيام علي ذمة التحقيق، وأوضحت التحريات أن الخاطفين قاموا بفعلهم، عقابا للمجني عليه لمساومته على مبلغ مالي كان قد نصب واحتال عليهم فيه، بأن وهمهم ببيع وشراء قطعة أرض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة