اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. فوز إسناوية بالمركز الأول في حفظ القرآن وارتفاع شديد بدرجات الحرارة

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة في كافة انحائها ومن خلال هذا التقرير ترصد'أهل مصر' أخبار الأقصر اليوم.

إجراء عملية دقيقة لمسنة بمستشفى الكرنك الدولي بالأقصر

نجح فريق قسم جراحة العظام وعلاج الألم بمستشفى الكرنك الدولي بالأقصر، في إجراء تثبيت كسر بالعضد وتركيب شريحة لمريضة تبلغ من العمر ثمانين عامًا عن طريق التخدير الموضعي وغلق الضفيرة العصبية، حيث كانت البداية بحضور المريضة والتي تبلغ من العمر 80 عامًا إلى المستشفى، وقد كانت تعاني من...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

«تموين الأقصر» توضح استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك

قال الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين بمحافظة الأقصر، إنه في إطار المبادرات قامت المحافظة والغرفة التجارية والمديرية بتنفيذ مبادرة فخامة الرئيس؛ لدعم المواطن المصري 'العيد فرحتنا' وتم تخصيص 2 معرض رئيسي بمدينة الأقصر؛ لعرض مستلزمات عيد الفطر من ملابس جاهزة وأحذية بأسعار مخفضة للسادة المواطنين بخلاف إشراك 15 محل ومول مشاركين في المبادرة بأرجاء المحافظة، بينما أوضح وكيل الوزارة أن... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

طالبة إسناوية تحصد المركز الأول على مستوى الأقصر بمسابقة شيخ الأزهر

عقد الأزهر الشريف احتفالية كبرى بالجامع الأزهر لتكريم الفائزين بمسابقة الإمام الأكبر السنوية للقرآن الكريم، والتي يشرف عليها الإدارة العامة لشئون القرآن الكريم بقطاع المعاهد الأزهرية، بالتنسيق مع لجنة مراجعة المصحف الشريف بمجمع البحوث الإسلامية، والإدارة العامة للجامع الأزهر، وتعقد المسابقة بشكل... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

طقس الأقصر اليوم.. ارتفاع شديد بدرجة الحرارة والعظمى تسجل 43

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، ارتفاعا ملحوظا، فى درجات الحرارة، من السادسة صباحًا في كافة أنحائها، وكشفت هيئة الأرصاد الجوية أن درجة الحرارة العظمى وصلت اليوم فى كافة أنحاء المحافظة، إلى 43 درجة مئوية، لافتة إلى أن الصغرى تبلغ 27 درجة مئوية، مع ... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن حكام مباراتي منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال