اعلان

أخبار قنا اليوم.. مصرع طفلين شقيقين غرقًا والمحافظ يوجه بتشديد الرقابة على أسواق اللحوم خلال العيد

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة، التي ترصدها «أهل مصر» في تقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

مصرع طفلين شقيقين غرقا في ترعة بقنا

لقي طفلان مصرعهما، اليوم الجمعة، غرقا بترعة بقرية القمانة بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وجرى نقلهما إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي العام ببهجورة.

فاز بمسابقة الأوقاف القرآنية.. حكاية "أحمد رسلان" ابن قنا صاحب الصوت العذب

أعلنت وزارة الأوقاف أسماء الفائزين في مسابقة رمضان للقرآن الكريم من الناشئة، وفاز ابن محافظة قنا أحمد حمادة عبد الحميد رسلان، في حفظ القرآن الكريم كاملًا، رغم أنه في الـ14 عاما من العمر، والذي سبق لـ"أهل مصر" أن التقت به وقدمته لقرائها، نظرا لتمتعه بصوت عذب.

محافظ قنا يوجه بتشديد الرقابة على أسواق اللحوم خلال عيد الفطر

صرح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أن مديرية الطب البيطرى تواصل تشديد وتكثيف عمليات الرقابة والمتابعة والتفتيش على أماكن تصنيع وبيع وتداول وأسواق ومنافذ بيع وعرض اللحوم، للتأكيد على سلام المعروض وضبط المخالفين، والحد من الذبح خارج المجازر الحكومية، وذلك للحفاظ على الصحة العامه للمواطنين وحمايتهم من الأمراض.

العثور على جثة طفل غريق داخل ترعة دشنا في قنا

عثرت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع الأهالي، اليوم الجمعة، على جثة طفل غريق داخل ترعة الشيخ نصر بمدينة دشنا، شمال محافظة قنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دشنا.

بسبب «فرن بلدي».. السيطرة على حريق نشب في منزل بقنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الجمعة من السيطرة على حريق نشب في منزل بقرية الشعانية التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

مصرع شخص إثر التعدي عليه بالضرب من آخرين بقنا

لقي شخص مصرعه، اليوم الجمعة، إثر التعدي عليه بالضرب من آخرين بمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبوتشت المركزي.

مصرع طفلة صعقًا بالكهرباء في قنا

لقيت طفلة مصرعها، اليوم الجمعة، إثر تعرضها لصعق كهربائي بنجع اللطاسنة بقرية الزرايب التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبوتشت المركزي.

ضبط أحد المتهمين في واقعة قتل شاب بقنا

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على أحد المتهمين في واقعة قتل شاب، على طريق السليمات بمركز أبو تشت، شمال محافظة قنا، ومازال البحث جارياً للقبض على باقي المتهمين.

شباب نجع غانم ينظمون إفطار جماعيًا بقريتهم في قنا

نظم شباب نجع آل غانم، بقرية الرفشة التابعة لمركز أبوتشت، بمحافظة قنا، حفل إفطار جماعي لأهالي النجع، لتوطيد روح الإخاء والمحبة بين جميع الأهالي، في أواخر أيام شهر رمضان المبارك.

إصابة شخصين في مشاجرة مسلحة بقنا

أُصيب شخصان، في الساعات الأولى من اليوم الجمعة، إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا.

WhatsApp
Telegram