اعلان

محافظ المنوفية يسلم كراسي متحركة ومساعدات عينية لذوي الهمم بالتعاون مع رجال الأعمال (صور)

مساعدات
مساعدات

سلم اليوم اللواء اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية 41 كرسيا كهربائيا متحركا، ومساعدات عينية من بطاطين ولحوم ومواد غذائية لذوى الهمم من أبناء المحافظة، لإدخال البهجة والسرور في نفوسهم ومشاركتهم أفراحهم تزامناً مع حلول عيد الفطر المبارك وذلك بالتنسيق مع أحد رجال الأعمال.

مساعدات

وأشاد المحافظ بالدور الرائد لرجال الأعمال لمساهمتهم الفعالة في دعم خطة المحافظة في تقديم الدعم والرعاية الشاملة للأسر الأولى بالرعاية بنطاق المحافظة.

ويأتي اللقاء ضمن سلسلة لقاءات يحرص محافظ المنوفية على تنظيمها بشكل دورى لتقديم الدعم اللازم لتلك الفئات المستحقة بهدف توفير حياة كريمة وآمنة لهم تنفيذاً لتكليفات القيادة السياسية، وتم بحضور اللواء عماد يوسف السكرتير العام واللواء عمر إدريس ومديرى مديريات الصحة والتضامن الاجتماعى وممثل عن القوى العاملة.

مساعدات

وأعرب محافظ المنوفية عن مدى حرصه واهتمامه بالاستماع لطلبات المواطنين وتقديم العديد من المساعدات المتنوعة ، وتشكيل لجنة مساعدات لتلقى الطلبات، كما قدم المحافظ التهنئة للأسر بمناسبة عيد الفطر المبارك ومؤكداً لهم بأن مكتبه مفتوح دائما أمام جموع المواطنين لتذليل العقبات وحل أي مشكلات تواجههم .

مساعدات

وخلال اللقاء، أجرى المحافظ حواراً مفتوحاً مع الأسر للاطمئنان على حالتهم الصحية والإجتماعية والتعرف على أحوالهم وظروفهم المعيشية.

وكلف المحافظ وكيل وزارة التضامن بسرعة إنهاء إجراءات صرف معاش تكافل وكرامة لعدد من الحالات المستحقة مراعاة لحالتهم الصحية، كما وجه القوى العاملة بتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص لحالات أخرى تلتمس الحصول على وظيفة مناسبة لها لضمان وجود دخل ثابت.

كما كلف وكيل وزارة التموين ببحث إمكانية إضافة حالة إنسانية للبطاقة التموينية لصرف السلع والخبز نظراً لظروفها، فيما كلف وكيل وزارة الصحة بإجراءات الفحوصات الطبية العاجلة لمواطن من ناحية الماى يعاني من بتر بأحد الساقين والقدم السكرى وفحص كافة الحالات لمتابعة الحالة الصحية لهم واتخاذ اللازم حيالهم، هذا وقد وجه المحافظ لجنة المساعدات ببحث حالة مواطنة من ناحية أشمون تعانى من مرض السرطان وتلمتس حصولها على مساعدة مالية تعينها على متطلبات علاجها.

مساعدات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة المتهمين في رشوة التموين لـ 8 يوليو مع استمرار حبسهم