اعلان

ترشح عبد الحليم علام على منصب نقيب المحامين بعد أربعين رجائي عطية

عبد الحليم علام
عبد الحليم علام

كشف مصدر بنقابة المحامين في الإسكندرية، عن اعتزام نقيب محامين الإسكندرية عبدالحليم علام، خوض انتخابات المحامين على مقعد النقيب العام، بعد الأربعين الخاص بالنقيب رجائي عطية، والذي استشهد أثناء أداء واجبه داخل محارب العدالة بالمحكمة أثناء حضوره جلسة دفاع عن عدد من المحامين.

وأكد المصدر أن علام، يرفض الإعلان عن الترشح قبل مرور الأربعين احترامًا النقيب الراحل وأسرته، خاصة أن هناك حالة حداد في هذا الأمر، ورفض أن ينساق في الضغوط التي تمارس عليه لإعلان خوض الانتخابات بشكل مكبر احترامًا لذكرى النقيب العام.

وكان قد طالب محامي الإسكندرية، خلال حفل إفطار محامي المنتزة نقيب المحامين بالإسكندرية عبدالحليم علام، بإعلان ترشحه على منصب النقيب العام لمحامي مصر، بعد خلو المنصب بوفاة النقيب رجائي عطية، وألح المحامون في طلبهم لخوض علام الانتخابات على مقعد النقيب العام خلال الفترة المقبلة.

ولم يعلن عبدالحليم علام نقيب محامين الإسكندرية، عن خوضه الانتخابات من عدمه في هذا التوقيت، مؤكدًا أن المغفور له النقيب رجائي عطية قيمة وقامة لا تعوض وكان أخ ومعلمًا وشيخًا للمحامين.

وكان محامو دائرة المنتزه وعدد كبير من محامين الإسكندرية، قد استقبلوا نقيب الإسكندرية عبد الحليم علام، بالهتاف مطالبين ترشحه على مقعد النقيب العام، لأنه الأجدر حاليًا على الحفاظ على هيبة وكرامة النقابة، ولديه من الخبرة النقابية والشخصية القيادية القادرة على إدارة دفة الأمور كنقيب عام للمحامين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر صورا لأسئلة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للثانوي العام