اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. العثور على جثة مجهولة الهوية متفحمة والصحة تستعد لعيد الفطر

نشرة اخبار
نشرة اخبار

تقدم أهل مصر نشرة أخبار الشرقية اليوم، وإليكم أبرز عناوين أخبار الأحداث التي شهدتها المحافظة اليوم:

العثور على جثة متفحمة ومجهولة الهوية بمقابر أبو شهية بمنيا القمح:

عثر الأهالي في نطاق مركز شرطة منيا القمح، بمقابر أبو شهية على جثة لشخص في العقد الرابع من العمر، متفحمة وبها آثار جروح وكدمات ولم يتعرف على هويتها، وتم نقلها لمشرحة مستشفى الأحرار والتحفظ عليها لحين الاستدلال وكشف هويتها بفضل جهود مكثفة تجريها رجال الأمن، فضلا عن فحص بلاغات الاختفاء المحررة في الأقسام ومراكز الشرطة.

صوامع الشرقية تستقبل 13062 ألف طن قمح:

أوضح محافظ الشرقية أن توريد اليوم من الأقماح بلغ (5551) طن و (688) كيلو قمح وبلغ توريد القمح من بداية الموسم حتى الأمس (7510) طن و (481) كيلو قمح ليصل إجمالي كمية الأقماح المحلية الموردة حتى اليوم 13062 ألف طن و169 كيلو قمح وأن ما تم حصاده من الحقول الزراعية للقمح حتى اليوم 32344 فدان. مشيرًا إلى أن إجمالي المساحة المزروعة بمحصول القمح هذا الموسم بنطاق دائرة محافظة الشرقية بلغت 423 ألف و222 فدان.

استعدادا لعيد الفطر المبارك.. رفع درجة الإستعداد القصوى في المستشفيات:

أعلن الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية إلى أنه تم رفع درجة الإستعداد القصوى بجميع المستشفيات العامة والمركزية والنوعية والنموذجية، والمراكز الطبية والوحدات الصحية بالمحافظة، والتأكيد على توفير كافة الأدوية والمستلزمات الطبية والأمصال ومشتقات الدم لمواجهة أي طوارئ خلال احتفالات عيد الفطر المبارك، وزيادة أعداد الأطباء والتمريض بالمستشفيات والتأكيد على مديري العموم بالمديرية " الطب الوقائي، والطب العلاجي"، بالعمل على مدار الساعة، واستمرار انعقاد لجنة الأزمات، وجاهزية فريق الإنتشار السريع بالتنسيق مع غرفة الطوارئ بإدارة الرعاية الحرجة والعاجلة بالمديرية، للاستعانة بهم في الحالات الطارئة.

شاب يلقي مصرعه بعد عقد قرانه بنصف ساعة:

سادت حالة من الحزن بين أهالي قرية القلعة التابعة لمركز شرطة أبو كبير بالشرقية، على إثر وقوع حادث مصرع شاب عشريني، وذلك بعد عقد قرانه بنصف ساعة، بسبب تصادم سيارة ميكروباص مع دراجتين بخاريتين أدت لمصرع شابين وإصابة أخرين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم أبيض