اعلان

أخبار القليوبية اليوم.. رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الفطر المبارك وتوريد 398 طن قمح

اخبار القليوبية اليوم
اخبار القليوبية اليوم

شهدت محافظة القليوبية ومراكزها، اليوم السبت، أحداثًا هامة، وتأتي أبرز أخبار القليوبية اليوم، في إطار استعدادات محافظة القليوبية لاستقبال عيد الفطر المبارك .

ووجه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة التنسيق مع الأوقاف والأمن لتجهيز المساجد الكبرى لصلاة العيد التى تم تحديدها والإعلان عنها مع إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لصيانة ورفع كفاءة الطرق المؤدية إليها، بجانب الإهتمام برفع مستوى النظافة مع تكثيف حملات رفع القمامة وإزالة التعديات والإشغالات بشكل يومي من مختلف الشوارع والأحياء السكنية وأماكن التجمعات والحدائق والمتنزهات للحفاظ على المظهر الحضارى والجمالى للمحافظة.

وتستعرض «أهل مصر» أبرز وأهم الأخبار والأحداث التي شهدتها محافظة القليوبية ومراكزها اليوم السبت، وذلك على النحو التالى:

توريد 398 طن قمح لشون وصوامع القليوبية 

أعلن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بدء موسم توريد القمح بالمحافظة للعام الحالي ٢٠٢٢ ، مشيراً إلى أن الكمية التي تم توريدها حتى اليوم بلغت هو 397.760 طن من الأقماح المحلية، مشيرا إلى أن لجان إستلام القمح بالشون والصوامع تبدأ من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الرابعة مساءً خلال شهر رمضان.. للمزيد من المعلومات اضغط هنا..

تشكيل لجنة لحصر خسائر حريق محلات شبين القتاطر و10 آلاف تعويض لكل محل 

قرر اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، تشكيل لجنة من المحافظة ومجلس مدينة شبين القناطر، لحصر خسائر وتلفيات حريق محلات شبين القناطر، مضيفا أنه تقرر صرف تعويضات مبالغ مالية 10 آلاف جنية لكل محل بعد الحصر.

كانت قد سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية على حريق اندلع بمحلات ملابس بشبين القناطر، وتم اخماد النيران ومنع امتدادها للمبانى المجاورة، جرى القيام بعمليات التبريد، وتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

8 مايو.. بدء التقدم لحج الجمعيات الأهلية بالقليوبية 

أعلن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، فتح باب التقدم لحج الجمعيات الأهلية بالتنسيق مع الإدارات الإجتماعية بدءا من 8 مايو وحتى 12 مايو القادم، بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعى وذلك وفق التعليمات الواردة من وزارة التضامن الإجتماعي  والمؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة، حيث تم تحديد حصة وزارة التضامن الاجتماعي من تأشيرات الحج بواقع 25% مقارنة بالأعوام السابقة قبل جائحة كورونا. 

" الصبروط" يشهد ختام الدورة الرمضانية بمركز شباب قليوب 

شهد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، اليوم، ختام فاعليات الدورة الرمضانية بمركز شباب قليوب والتي إنتهت بفوز فريق " معرض مودرن ديكور" بالمركز الأول بعد فوزه على فريق  "جولدن (عيادات صحتك)" بأربعة اهداف مقابل هدفين ، كما توج فريق " آرت جيم"  بالمركز الثالث بعد فوزه على فريق " مادا_تيم" بخمسة اهداف مقابل هدف في مباراه الثالث والرابع.

محافظ القليوبية: رفع أكثر من 2500 طن بشوارع شبرا الخيمة

تابع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أمس الجمعة، الحملة المكبرة التي نظمتها محافظة القليوبية بالتعاون مع مجالس مدن المحافظة لرفع تراكمات القمامة من شوارع حي غرب وشرق شبرا الخيمة ونقلها للمقلب الوسيط تمهيدا لنقلها للمقلب العمومى، وأسفرت الحملة عن إزالة أكثر من 2500 طن قمامة، حيث وجه المحافظ بتكثيف الأعمال وزيادة المعدات والعمل على مدار 24 ساعة مؤكدا على استمرار الحملة طوال أيام عيد الفطر المبارك. 

تكريم حفظة القرآن الكريم بشركة مياه الشرب بالقليوبية

قام المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة مياه القليوبية، تكريم النماذج المشرفة من الفائزين بمسابقة حفظ القران الكريم من العاملين وابنائهم خلال احتفالية نظمتها الادارة للعلاقات العامة بالشركة. 

تحرير 1993 مخالفة مرورية بحملة مكبرة بالقليوبية 

شنت الإدارة العامة لمرور القليوبية، بقيادة اللواء أمجد محفوظ مدير مرور القليوبية، حملة مكبرة لضبط السيارات المخالفة وقائدى المركبات بدون رخصة قيادة، والدراجات النارية غير المرخصة، وإزالة كافة المعوقات التى تعرقل الحركة المرورية والاختناقات على الطرق، حيث أسفرت الحملة عن تحرير 1993 مخالفة مرورية متنوعة، فيما تم إخطار النيابات المختصة فتولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ضائعة من روما