اعلان

تسليم 20 ألف قطعة ملابس و50 جهاز عروسة في يوم الكساء المجاني بالفيوم

محافظ الفيوم
محافظ الفيوم

افتتح الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يوم الكساء المجاني، الذي تنظمه جمعية رسالة للأعمال الخيرية بالتعاون مع المحافظة، لتسليم 20 ألف قطعة ملابس للمستحقين من الأولى بالرعاية، فضلًا عن توزيع 50 جهاز عروسة، من أجل إدخال الفرحة على الأسر الأكثر احتياجًا.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ، والأستاذة إيمان أحمد زكي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالفيوم، والأستاذ جمال العشيرى رئيس مجلس إدارة جمعية رسالة، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والجهاز التنفيذى للمحافظة، والفتيات المستحقات وأسرهن.

في بداية كلمته، قدم محافظ الفيوم تهنئته لجميع الشعب المصري، وأهالي محافظة الفيوم، بمناسبة عيد الفطر المبارك، كما أعرب محافظ الفيوم، عن سعادته، للمشاركة في فعاليات مبادرة يوم الكساء المجانى الذي تقيمه جمعية رسالة للأسر الأولى بالرعاية، مؤكدا أن من أهم الركائز التي تستطيع الدولة أن تعتمد عليها هي العمل مع منظمات المجتمع المدني.

وأشار الأنصاري، أن ما حدث خلال شهر رمضان من تضافر لجهود المجتمع المدني مع جهود الدولة هو إنجاز استثنائي، والتي نستطيع من خلالها أن نتجاوز أي أزمات أو صعاب يمر بها وطننا العزيز، مثمنًا جهود جمعية 'رسالة'، التي تسعى لتقديم أفضل الخدمات، والدور الإيجابي الذي تقوم به من أعمال خيرية، في رعاية الأيتام والفتيات غير القادرات، ومساعدة الأسر الأولى بالرعاية، ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، وكذا المسنين وتقديم المساعدات الطبية، ومساندة البسطاء ومحدودي الدخل.

وأكد المحافظ، أننا قادرون على عبور هذه المرحلة بالنوايا المخلصة والعمل الجاد من خلال فريق عمل واحد، وشبكة عمل اجتماعية، لنحمي بلدنا، ونضعها في المكانة التي تليق بها.

من جهته أعرب رئيس مجلس الإدارة، عن بالغ شكره لمحافظ الفيوم، لدوره الحيوي ومساندته المستمرة للجمعيات الأهلية.

وفي نهاية الحفل قام محافظ الفيوم، بتكريم عدد من حفظة القرآن الكريم، وتفقد معرض الملابس، كما أهدى رئيس مجلس إدارة جمعية 'رسالة'، درع الجمعية لمحافظ الفيوم، تقديراً لدوره الإيجابي في الارتقاء بشتى مجالات الحياة، ومساندته ودعمه الدائم لمنظمات المجتمع المدني.

محافظ الفيوم

محافظ الفيوم

محافظ الفيوم

محافظ الفيوم

محافظ الفيوم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً