اعلان

11 غرفة عمليات بمديرية أوقاف الإسكندرية لاستقبال صلاة العيد

مسجد أبو العباس
مسجد أبو العباس

أعلنت مديرية أوقاف الإسكندرية، بقيادة الشيخ سلامة عبدالرازق، وكيل الوزارة، انتهاء كافة الاستعدادات والتجهيزات الخاصة لاستقبال صلاة عيد الفطر المبارك، مع الالتزام بكافة التعليمات الواردة من الشيخ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

قال الشيخ سلامة عبدالرازق، وكيل وزارة الأوقاف : أن مديرية الأوقاف أنهت كافة استعداداتها لاستقبال صلاة العيد من خلال جميع المساجد التي تتبع المديرية وذلك لاستقبال ضيوف الرحمن.

وأضاف وكيل وزارة أوقاف الإسكندرية، أنه تقرر تجهيز غرفة عمليات رئيسية ومقرها مسجد العارف بالله المرسي أبو العباس و11 غرفة عمليات موزعة على 11 إدارة تابعة لمديرية الأوقاف يكون هدفها سرعة التواصل ومواجهة أي أزمة طارئة ومتابعة مدى التزام الأئمة والعاملين بدورهم خلال الخطبة.

وأكد وكيل أوقاف الإسكندرية، أن المساجد الكبرى ستتسع للمصلين وأنه سيتم الالتزام بعدد الساحات المسموح لها فى المحافظة حتى يتمكن المصلين من أداء صلاة العيد فيها.

وأشار إلى أن إجراءات صلاة العيد لا تختلف عن إجراءات خطبة وصلاة الجمعة من حيث الاستعداد والتجهيز، مشيرًا إلى أن تم التشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لمواجهة انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

WhatsApp
Telegram