اعلان

محافظ القليوبية يتابع استعدادات عيد الفطر بقرى ومدن المحافظة

جانب من الجولة
جانب من الجولة

أكد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أنه تم رفع درجة الاستعداد داخل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة خلال إجازة عيد الفطر المبارك للتصدي لأى محاولة للبناء المخالف أو التعدى على الأرض الزراعية وأملاك الدولة تزامنا مع حلول عيد الفطر المبارك.

جانب من الجولة

 مشددا علي ضرورة التواجد الميداني والمتابعة المستمرة طوال فترة أيام العيد، والحرص على تنظيم الحملات الرقابية والتفتيشية، ومتابعة الحالة العامة للشوارع والميادين العامة والحدائق والمتنزهات.

جانب من الجولة

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التي قام بها المحافظ اليوم الاحد بمركز بنها بقرى كفر الجزار ورورة ودملو وميت الحوفيين وبمركز كفر شكر بقرى الشقر وتصفا وبمركز طوخ بقرى الدير ومشتهر وذلك لمتابعة الاستعدادت الخاصة بعيد الفطر المبارك والتنبيه على تحسين مستوى نظافة الشوارع .

جانب من الجولة

وأصدر تعليماته لرؤساء المدن والوحدات القروية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لفرض سيادة القانون والتصدي بكل قوة وبمنتهى الحزم في ضبط أى مخالفات وعدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم مع القيام بجولات ميدانية مستمرة لرصد أي مخالفات وإزالتها على الفور مؤكدًا أنه سيتم محاسبة المقصرين في القيام بأعمال المتابعة .

جانب من الجولة

وكلف المحافظ، رؤساء الوحدات المحلية بجميع المراكز، بمتابعة مواقف سيارات الأجرة ، بالتنسيق مع إدارة المرور والمواقف، للتأكد من عدم زيادة تعريفة المواصلات .

جانب من الجولة

كما وجه المحافظ بتنظيم الحملات الخاصة بمنظومة النظافة العامة ورفع تراكمات القمامة من الشوارع الرئيسية والأحياء الداخلية والميادين العامة، بالإضافة، لرفع الإشغالات ، وإزالة التعديات على حرم الطريق، مع إجراء أعمال الصيانة الدورية لأعمدة الإنارة ، مع الحرص على رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

وأصدر محافظ القليوبية، تعليماته لمديريتي التموين والطب البيطري، بتنفيذ حملات يومية على المحال والأسواق والمحال التجارية والجزارة، لضبط الأسعار ومراقبة الأسواق مع التأكد من صلاحية المنتجات المعروضة للمواطنين وضبط أي مخالفات حرصاً على سلامة وصحة المواطنين، وتوفير المقررات التموينية والبترولية، خلال أيام عيد الفطر المبارك .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة