اعلان

أخبار قنا اليوم.. ضبط كميات كبيرة من الأسماك المملحة منتهية الصلاحية

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، عدداً من الأحداث الهامة، التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

تموين قنا: تشديد الرقابة على أسواق بيع اللحوم والأسماك خلال عطلة عيد الفطر

أنهت مديرية التموين والتجارة الداخلية، بقنا استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك، بالتنسيق مع الجهات المعنية من خلال الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق والمحال التجارية، لمتابعة السلع الغذائية المعروضة، والتأكد من مطابقتها للمواصفات والاشتراطات الصحية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

محافظ قنا يستقبل وفدًا كنسيًا للتهنئة بعيد الفطر

استقبل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بمكتبه صباح اليوم الأحد وفد من الكنيسة القبطية الأرثوذوكسية، وبحضور عدد من الآباء والقساوسة لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك، وضم الوفد قداسة الأنبا بيمن أسقف نقادة وقوص، والقمص امونيوس فارس والقمص دانيال السرياني والقمص رويس نصر من مطرانية قنا بالنيابة عن نيافة الأنبا شاروبيم أسقف قنا وتوابعها.

ضبط كميات كبيرة من الأسماك المملحة منتهية الصلاحية

شنت مديرية التموين بقنا، اليوم الأحد، حملات على الأسواق قبل عيد الفطر المبارك، خاصة مع إقبال شديد على الأسماك المملحة، وذلك بناءا على توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، وتعليمات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وبإشراف المحاسب أحمد السيد وكيل وزارة التموين بقنا.

وأسفرت الحملات عن ضبط كميات كبيرة من الأسماك المملحة منتهية الصلاحية، وظاهر عليها علامات التلف والتحلل والتي تضر بصحة المواطنين عند تناولها، ومخالفة للقانون رقم ٢٨١ لسنة ١٩٩٤.

مصرع وإصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بقنا

لقي شخص مصرعه وأصيب اثنان آخران، اليوم الأحد، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق فرشوط -أبوتشت، شمال محافظة قنا.

تلف غرفة نوم.. السيطرة على حريق نشب في شقة سكنية بقنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الأحد، من السيطرة على حريق نشب في شقة سكنية بقرية كوم يعقوب التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، دون وقوع خسائر في الأرواح سوى تلف غرفة نوم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | ضغط هجومي أبيض