اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. إحالة رئيس قرية للتحقيق وإيقافه عن العمل

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة في كل أرجائها، ومن خلال هذا التقرير ترصد 'أهل مصر' أخبار الأقصر اليوم.

محافظ الأقصر يحيل رئيس قرية الرياينة بأرمنت للتحقيق ويوقفه عن العمل

واصل المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، جولاته الميدانية للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث تفقد قرية الرياينة التابعة لمركز أرمنت، وخلال الجولة تم رصد حالة تعدي على الأراضي الزراعية خارج الحيز العمراني بمساحة 260 متر مربع ، حيث استغل صاحب الأرض فرصة الاجازات للقيام بأعمال بناء مخالف، كما تم تنفيذ إزالة فورية لحالة تعدي على مساحة 60 متر مربع عبارة عن أعمدة الدور الأول علوي بدون ترخيص من الجهة الإدارية، ومن جانبه أصدر محافظ الأقصر تعليماته بإحالة رئيس قرية الرياينة بأرمنت إلى التحقيق، وإيقافه عن العمل... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الأنبا يواقيم أسقف عام إسنا وأرمنت يهنئ مدير أمن الأقصر بعيد الفطر

زار نيافة الأنبا يواقيم أسقف عام إسنا وأرمنت، اليوم الأحد، يرافقه وفد من كهنة الإيبارشية، ورهبان دير مارجرجس بالرزيقات، مقر مديرية أمن الأقصر، وذلك لتهنئة القيادات الأمنية بعيد الفطر المبارك، وضم الوفد كلاً من، القمص متاؤس القمص زخاري وكيل مطرانية إسنا وراعي كنيسة الشهيدة الأم دولاجي وأولادها الأربعة بإسنا، والقس هدرا لطفي وكيل مطرانية... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ختام دورة "اخواتنا" الرمضانية على روح شهداء قرية المهيدات بالأقصر

شهدت قرية المهيدات التابعة لمركز ومدينة الطود بجنوب الأقصر، ختام الدورة الرمضانية 'اخواتنا'، والتي نظمت تحت شعار 'لن ننساكم'، على روح الشهداء، برعاية النائب محمد عطا الله، عضو مجلس الشيوخ عن محافظة الأقصر، حيث بدأت فعاليات حفل ختام الدورة، بـ...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مطران الأقباط الكاثوليك يهنئ محافظ الأقصر بعيد الفطر

استقبل المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، نيافة الأنبا عمانوئيل مطران الأقباط الكاثوليك، وعدد من كهنة الكنيسة الكاثوليكية، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، حيث أكد محافظ الأقصر على روح الوحدة والتآخى والمحبة والتي تشتشهد على عظمة الشعب المصرى، ومواجهته للصعاب والتحديات متحليا بروح، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram