مقتل شاب حاول فض مشاجرة بين عريس وخطيبته في أبو كبير بالشرقية

راح ضحية الشهامة.. شاب يقتل أخر أثناء مشاجرة افتعلها للانتقام من خطيبته في الشرقية

جثة
جثة

استقبل مستشفى أبو كبير المركزي، جثة شاب راح ضحية تهور شاب آخر، كان قد أطلق عليه طلقات خرطوش، أثناء تدخل الأول لفض نزاع بين أسرة وبين الجاني.

وكانت قرية أولاد موسى التابعة لمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية شهدت حادثا مؤسفا، بمقتل شاب ثلاثيني ويعمل نقاش، وإصابة سيدة.

وتتلخص تفاصيل الواقعة في تواجد الشاب المجني عليه "خالد الليثي" بصحبة آخر أمام منزل بقرية أولاد موسى، وترامت إلى مسامعه أصوات شجار وصراخ، فما كان منه إلا التوجه لمصدر الصوت، ووجد شابا يتشاجر مع أهل خطيبته بسبب فسخ الخطبة بينهما.

وكان الشاب يحاول الانتقام من أهل خطيبته بسبب فسخ الخطبة، وحمل معه سلاح "بندقية خرطوش" مستخدما إياها في ترهيب والدة خطيبته، بل وأطلق صوبها طلقات خرطوش أصابتها في يدها.

وما كان من المجني عليه إلا التدخل للتصدي له، فصوب الجاني البندقية تجاه المجني عليه وأصابه بطلقات خرطوش، فأرداه قتيلا وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه إلا أنه فارق الحياة.

وتلقت مديرية أمن الشرقية إخطارًا من مركز شرطة أبو كبير بورود إشارة من المستشفى المركزى بوصول "خالد. ص. ا" 30 عامًا، (نقاش) جثة هامدة وإصابة اثنين آخرين وهما: “محمد. خ” وسيدة مصابين بشظايا من سلاح ناري (بندقية خرطوش).

وبانتقال الأجهزة الامنية لمكان الواقعة تبين أن وراء ارتكاب الجريمة “محمود. ج. ع” 21 عاما، أثناء محاولته الانتقام من خطيبته السابقة “رحاب. ع. ا” وأسرتها بعد قيامهم بفسخ خطبتها منه، وحال قيام المجنى عليه وآخر بالتدخل لإزالة الضرر الذي سيقع على هذه الأسرة، إلا أن الجانى رفض حديثهما، وقام بإطلاق أعيرة صوب الأول، أردته قتيلًا في الحال، فيما أصيبت سيدة أخرى وشاب بجروح بالجسم، ولاذ الجاني بالفرار هاربًا (قبل ضبطه لاحقًا).

وجرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى أبو كبير المركزي، وتمكنت القوات من ضبط المتهم، وحُرر المحضر اللازم، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً